facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد عسكري اردني يزور السفارة في ماليزيا

17-04-2012 02:03 PM

عمون -(بترا )- استقبل السفير الاردني في ماليزيا ماهر لوكاشة اليوم الثلاثاء وفدا عسكريا برئاسة رئيس هيئة الموارد الدفاعية وادارة الاستثمار في القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية اللواء الركن محمد يحيى هلال الدقامسه.
وقدم لوكاشة شرحا حول تطور العلاقات الاردنية الماليزية خصوصا في المجال العسكري وما توصلت اليه السفارة في سعيها لزيادة التعاون العسكري بين البلدين، وخصوصاً في الدورات الممنوحة من الجانب الماليزي وامكانية زيادة افاق التعاون في مجال التدريب والاستفادة من الخبرة الماليزية واطلاع الجانب الماليزي على الخبرة الاردنية في هذا المجال.
وقدم اللواء الركن الدقامسة في نهاية اللقاء درع القوات المسلحة الاردنية كهدية تذكارية للسفير لوكاشة متمنيا التوفيق والنجاح للسفارة وجميع العاملين فيها .
يذكر ان زيارة الوفد الى ماليزيا تاتي للمشاركة في اعمال معرض ومؤتمر الخدمات الدفاعية الاسيوي الثالث عشر والذي يشارك فيه 280 وفدا من 35 دولة بينها الاردن ، وللاطلاع على الصناعات الدفاعية والتكنولوجيا العسكرية المتطورة والأجهزة الحديثة المستخدمة في القوات البرية والجوية والبحرية والحرب الالكترونية ومنتجات الرعاية الصحية والتدريب وأنظمة الاتصالات اللاسلكية واجهزة الامن والشرطة، والتي تعتبر آخر ما توصلت اليه دول العالم من تصميم متطور وتكنولوجيا عسكرية حديثة.





  • 1 عبد النابلسي 18-04-2012 | 03:03 AM

    الله يعطيكوا العافيه وتحيه للاسود وتحيه لعطوفه امجد بك الرواشده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :