facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(20) سنة اشغال شاقة لشاب قتل آخر برصاصة "فرح" ..


26-04-2012 06:42 PM

عمون - لم يتوقع الشاب العشريني الذي احضر بنقدقيته لاطلاق النار في حفلة عرس صديقه ابتهاجاً في منطقة ماركا الشمالية بعمان ان رصاصته ستصيب شابا وتقتله وتحدث اصابة بسيطة في طفل، وتوصله الى المكوث خلف القضبان عشرون عاما.

فقد قضت محكمة الجنايات الكبرى اخيرا بوضع مطلق النار بالاشغال الشاقة المؤقتة عشرين عاما بعد تجريمه بجناية القتل خلافا للمادة 326 عقوبات وجنحة الايذاء خلافا للمادة 334/1 عقوبات.

جاء القرار القابل للتمييز خلال الجلسة العلنية التي عقدت برئاسة القاضي هايل العمرو وعضوية القاضيين طلال العقرباوي وايمن الغزاوي .

وتتلخص تفاصيل القضية كما وجدتها المحكمة وقنعت بها انه في السابع والعشرين من تموز الماضي أقيمت حفلة عرس في منطقة اسكان ماركا القديم بعمان، وتم نصب صيوان للحفلة في ساحة اسفلتية بين المنازل، وخلال الحفلة التي حضرها نحو 250 شخصاً اطلق عدد من المتواجدين أعيرة نارية ابتهاجا بالعرس من اسلحة مختلفة.

المتهم كان موجودا في الحفلة بصفته صديقا للعريس والذي خرج من الصيوان باتجاه مركبته التي تقف بجانب الصيوان واخرج منها بنقدقية صيد (خرطوش) غير مرخصة بإسمه واطلق عدد من العيارات النارية في الهواء على بعد متر واحد من الصيوان وكان يضع احدى قدميه بداخل المركبة والاخرى على الارض خلال الاطلاق، ثم عبأ البندقية مرة اخرى ومدها بشكل افقى واطلق عيار ناري اخترق قماش الصيوان بارتفاع متر واحد عن الارض واصاب المغدور بشكل مباشر في رِأسه والذي كان يجلس على كرسي داخل الصيوان، كما اصيب طفلا اصابة بسيطة في صدره، وتم اسعاف المغدور الى المستشفى حيث وصل متوفيا وتبين ان سبب وفاته هو تهتك الدماغ والنزف الدموي نتيجة الاصابة مقذوف ناري منتشر داخل الرأس.





  • 1 والي مات 26-04-2012 | 06:56 PM

    ويلي مات شو صار فيه ؟؟؟؟

  • 2 لكان 26-04-2012 | 08:41 PM

    الى المعلق رقم واحد 
    اللي مات توفى رحمه الله عليه

  • 3 المحامي 27-04-2012 | 12:21 AM

    القرار صدر قبل حوالي الشهر والحادث حصل في نهاية شهر ٧/٢٠١١
    الشاب مخطئ بإطلاق النار لكن الاصابة كانت بدون قصد والمحكمة شددت العقوبة للردع العام
    يتوقع نقض القرار من محكمة التمييز
    في جميع الأحوال حصلت المصالحة بين العائلتين كما علمت


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :