facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يساريون يطالبون سوريا بإطلاق سلامه كيله


26-04-2012 11:35 PM

عمون - طالبت شخصيات يسارية أردنية، في بيان صدر في عمان اليوم، السلطات السورية، بإطلاق سراح الكاتب اليساري الأردني المقيم في دمشق، سلامه كيله، المعتقَل منذ الثلاثاء الماضي في ما عدّه البيان عودة إلى ظاهرة الإعتقال السياسي سيئة الصيت في سوريا.

وأعرب البيان الذي وقعته قيادات يسارية معروفة بتضامنها مع سورية في مواجهة التدخل الخارجي والجماعات الإرهابية، عن الإدانة الشديدة لإعتقال سلامه كيله الذي يمثّل تيارا في المعارضة الوطنية السلمية، والرفض الكامل لنهج التعامل الأمني مع المثقفين وأصحاب الرأي الآخر.

وقال البيان إن دعمنا المبدأي لوحدة سورية وسلامتها واستقلالها ودورها القومي، في مواجهة القوى الإمبريالية والرجعية وعملائها في مجلس اسطمبول والجماعات المسلحة، لا يعني، بحال من الأحوال، دعم أي إعتقال سياسي للمعارضين الوطنيين.

وختم البيان بالقول إن الشرط الأساسي لخلاص سوريا من الأزمة الراهنة وإفشال مخططات المستعمرين والرجعيين وأذنابهم، هو تصفية النهج الأمني في التعامل مع المعارضة الوطنية السلمية، وتصفية الفساد والنيوليبرالية، وتعزيز القطاع العام على أسس الديموقراطية الاجتماعية في إطار دولة القانون والحريات.

ووقع البيان كل من الدكتور هشام غصيب، عصام التل،أحمد جرادات، سعود قبيلات، سالم طاهات، ناهض حتر.





  • 1 امجد 27-04-2012 | 12:48 AM

    الى الامام يا بشار يا قاهر اليسار الى الامام

  • 2 صمادي 27-04-2012 | 02:37 PM

    الله يريحنا من ....بشار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :