facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انهاء اضراب عمال اسمنت الأبيض


27-04-2012 12:13 AM

عمون - انهت اتفاقية عمل جماعية، اضراب العاملين بالشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض وقعت اليوم الخميس بين النقابة العامة للعاملين في البناء وادارة الشركة.

وكان عمال الشركة قد توقفوا عن العمل منذ اكثر من احد عشر يوما نتيجة عدم التوصل لاتفاق حول مطالب النقابة التي تمثلت بزيادات الاجور وتحسين شروط وظروف العاملين في الشركة.

وقال وزير العمل الدكتور ماهر الواكد ان الوزارة تنظر باهتمام شديد لما تشهده الساحة العمالية من حراك ونزاعات بين اصحاب العمل والعمال نتيجة للضرورة الملحة التي تتطلب تحسين ظروف العمال المعيشية من خلال اتفاقيات العمل الجماعية التي تمنح العمال امتيازات ومكتسبات جديدة تتوافق والاحتياجات الفعلية وتواكب الارتفاع في غلاء المعيشة.

واشاد الواكد بروح التعاون التي ابداها مجلس الادارة من خلال الاستجابة لمطالب العمال وما لمسه من تفهم لظروف الشركة من قبل النقابة ومراعاة المرحلة التي تمر بها المنطقة بشكل عام والمؤسسات الصناعية بشكل خاص.





  • 1 موظفمظلوم من الواكد 27-04-2012 | 02:40 AM

    دربك خضراء الله يسهل عليك الي بظلم الناس فيه رب العالمين موجود ينتقم للظالم التقاعد للموظفين كان انتقائي وبالواسطه المستشارين العماليين تعينوا بالواسطه المدراءالجدد تعينوا بالواسطه والنصيب

  • 2 أيمن الجبور 27-04-2012 | 12:31 PM

    من أفضل القرارات التي اتخذها الواكد كانت المستشارين العماليين فلم يكن تقليديا في اختيار معدومي القدرات لشغل هذا المنصب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :