facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القتل العمد لعشرينيين قتلا رجلاً مسنا ً بهدف سرقته في الرويشد


29-04-2012 07:35 PM

عمون – قرر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي رمزي النوايسة توقيف شابين عشرينيين متهمين بقتل رجل سبعيني وسرقته في منطقة الرويشد 15 يوماً في مركز اصلاح وتأهيل قفقفا على ذمة التحقيق.

وانهى القاضي النوايسة فجر الاحد التحقيق مع المتهمين واسند اليهما تهمتي القتل العمد والسرقة بالاشتراك إذ كان كل منهما يتهم الآخر انه هو من قتل المغدور خلال التحقيق.

وتبلغت غرفة عمليات البادية الخميس الماضي بوجود جثة لرجل سبعيني في منزله الكائن في منطقة الرويشد شرقي الاردن اذ تحرك الى موقع وجود الجثة فريقين من البحث والمختبر الجنائيين وبعد الكشف الاولي على الجثة تبين وجود شبهة جنائية بالاضافة الى ان المنزل كان في وضع مبعثر وتم تشكيل فريق تحقيق متخصص لكشف هوية الجناة والقبض عليهم.

وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات وقع الاشتباه بشابين عشرينيين اذ تم مراقبتها والقبض عليها ولدى مواجهتهما بالحادثة اعترفا بقتل الرجل السبعيني بهدف سرقته.

وخلال التحقيق معها اصبح احدهما يتهم الآخر بأنه هو من قتل المغدور اذ كانت الخطة المرتبة فيما بينهم ان احدهم يدخل الى المنزل ويسرق والآخر يبقى خارجا ويراقب الا ان من دخل الى المنزل فوجيء بوجود المغدور وضربه على رأسه وسقط على الارض قتيلا وسرقا بعض محتويات المنزل ولاذا بالفرار.





  • 1 Capital punishment 29-04-2012 | 08:04 PM

    Hang them

  • 2 محمد عبد الكريم العبادي)(ابو فهد)-باريس 30-04-2012 | 04:41 AM

    حسبي الله ونعم الوكيل .............


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :