facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حريات المهندسين تتشاور مع الاعلاميين


30-04-2012 06:12 PM

عمون - اقامت لجنة الحريات في نقابة المهندسين لقاء تشاوريا مع الاسرة الاعلامية الاردنية حول افضل السبل الكفيلة لدعم ومؤازة قضية الاسرى وخاصة مع دخول اكثر من الفي اسير الاضراب المفتوح عن الطعام في معركة الامعاء الخاوي واتساع دائرة هذا الاضراب ليشمل كافة الاسرى في المعتقلات الصهيونية ومن ضمنهم الأسرى الأردنيين.

المهندس ناصر هنيدي امين عام نقابة المهندسين وجه التحية والاكبار للاسرى الابطال الذين يقارعون الاحتلال ويقدمون الغالي والنفيس في الدفاع عن الارض المحتلة والذود عن شرف الامة وحقها المقدس بفلسطين من خلال صمودهم الاسطوري و خوضهم معركة الامعاء الخاوية .

واستنكر المهندس الهنيدي انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة لابسط حقوق الاسرى وللاتفاقيات الدولية وخاصة الانتهاكات الاخيرة بحق المهندس عباس السيد وموظف نقابة المهندسين الاسير حمزة عثمان الدبابسة واكد ان نقابة المهنسين ستبقى دوما مناصرة للاسرى ومناصرة للحق في وجه الممارسات الصهيونية البغيضة.

من جانبه تحدث الاستاذ جهاد ابو بيدر رئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين والذي اشاد ببطولات الاسرى وتضحياتهم ووجه الدعوة لتشكيل لجان دائمة لمتابعة قضية الاسرى والتواصل اليومي مع هذه القضية الوطنية وان لا نكتفي بنشاطات موسمية كذلك شدد الاستاذ ابو بيدر على اهمية تفعيل دور الاعلام في متابعته لشؤون الاسرى كون الدور القائم غير مرض ولا هو بمقبول.

واكد الاستاذ محمد القاق ممثل اللجنة الوطنية للاسرى والمفقودين في معتقلات الكيان الصهيوني على ضرورة العمل المتواصل وبذل كل الجهود للتواصل مع اهالي الاسرة واكد على اهمية الاعلام في هذه المعركة الوطنية واننا مؤمنون بالاعلام ودوره الوطني .

كما تحدث باللقاء والد الأسير المهندس عبد الله البرغوثي صاحب أكبر حكم في تاريخ البشرية والذي تحدث عن اهمية هذا الاضراب عن الطعام والذي يضع حياة الاسرى الاردنيين في مرحلة الخطر وضرورة ان تتحرك الحكومة الاردنية والجهات الرسمية والشعبية لحماية هؤلاء الابطال.

اما والد الاسير حمزة عثمان الدبابسة فقد تحدث عن ظروف اعتقال ابنه حمزة من قبل سلطات الكيان الصهيوني وهو في زيارة عائلية لاقاربه في الضفة وتناول ما تحدثت به الانباء وما تناقلته زملاء حمزة من تعرضه لاسواء اشكال التعذيب والانتهاكات النفسية والجسدية .

وأدار نقاش بين الحضور اداره رئيس لجنة الحريات في نقابة المهندسين المهندس ذيب ماجد غنما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :