facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزرقاء: العموش يواصل ترأسه الميداني لسلسلة حملات النظافة العامة


02-05-2012 11:15 PM

عمون - بمشاركة مجتمعية وأمنية فاعلة، واصلت بلدية الزرقاء صباح الأربعاء سلسلة حملاتها للنظافة العامة، والتي بدأتها البلدية بداية هذا الاسبوع .

فقد شارك في الحملة التي طالت شوارع المنطقة الخامسة في مدينة الزرقاء بالإضافة إلى رئيس لجنة البلدية المهندس العموش، رئيس قسم تنفيذ الزرقاء بالانابة النقيب أنس الكساسبة ومجموعة من افراد الجهاز، هذا بالاضافة الى ممثلي الهيئات الاجتماعية من جمعيات خيرية واندية ومدارس و مواطنين وطلبة وبمشاركة كبيرة من عمال الوطن العاملين في بلدية الزرقاء، في الاحياء التابعة للمنطقة الخامسة حيث باشر الجميع اعمال النظافة في مشهد حضاري غير مسبوق في العمل البلدي .

وطالت الحملة الثانية من نوعها في سلسلة حملات النظافة العامة في احياء وشوارع المدينة المناطق التابعة للمنطقة الخامسة والتي شملت شوارع الزرقاء الجديدة ومن ثم شارع المصفاة وحي الكسارات – معصوم .

من جانبه، أشار المهندس العموش بأن هذه الحملة التي تهدف لوضع المجتمع المحلي ضمن مسؤولياته في مسألة النظافة العامة، أخذت فرصتها في التطبيق على ارض الواقع، وقد كان تجاوب الجهات المشاركة بحجم اهداف الخطة، التي اردنا من خلالها ايصال رسالة الى كل المواطنين ان نظافة المدينة مسؤوليتنا جميعاَ.

وأضاف المهندس العموش بأن الحملة مستمرة عبر برنامجها ، والذي سيفضي الى حملة مماثلة في المنطقة الاولى / الوسط التجاري السبت القادم.

وكانت خطة البلدية قد تم الاعداد لها مؤخرا للمباشرة بفعالية اليوم كمرحلة اولى، سلسلة حملات نظافة نوعية وغير مسبوقة، والتي يترأسها رئيس لجنة بلدية الزرقاء المهندس فلاح العموش شخصياً .

وتهدف سلسلة حملات النظافة هذه إلى دخول خط النظافة العامة ضمن أولويات البلدية نحو شوارع أنظف وأرقى .

وكان المهندس العموش قد اشار في وقت سابق بما يتعلق لتنظيم هذه الحملات إلى انه تم التنسيق مع كافة مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة للاشتراك بهذه الحملة، حيث ستشارك البلدية عبر مجلسها وكافة الموظفين الإداريين، وحشد كافة عمال الوطن العاملين في ملاك البلدية، هذا إلى جانب مشاركة ممثلين عن الجمعيات الخيرية والاندية المجتمعية بكافة اشكالها، هذا الى جانب مشاركة المعنيين بالفعاليات المجتمعية من ابناء المحافظة .





  • 1 زرقاوي 03-05-2012 | 01:27 AM

    من شان الله بلاش تخوث على عباد الله احترموا حالكو واقعدو في بيوتكم ما في اليات نظافة كابسات مهترئة بتكب نص الزبالة في الشارع قلابات نقل القمامة عطلاتة مجاري فايضة شوارع محفرة وهذا غيض من فيض مستشفيات حدث ولا حرج ادخل الطوارئ وكانك في المسلخ البلدي وطالعين حاملين اكياس زبالة امام الكاميرات حملة ضحك على الذقون ...

  • 2 علي عبد 03-05-2012 | 03:52 AM

    لم يمر على مدينة الزرقاء في تاريخها تردي حالة النظافة مثل هذه الفترة ان القمامة أصبحت مظهر عام في شوارع مدينة الزرقاء حتى أصبحت الشوارع عبارة عن مكاره صحية وان أكوام القمامة تبقى في بعض الأحيان إلى أسابيع وهي موجودة علماً يتم الاتصال بالمسئولين عن ذلك لكن دون فائدة يمكن رئيس البلدية مش عايش بالبلد او انه بروح على البلدية بطيارة ما بمشي بشوارع الزرقاء أو انه الزلمة ضرير

  • 3 مطلع 03-05-2012 | 06:50 AM

    الله يقويك يا مهندس فلاح قجها و قدود

  • 4 ابو عمير 03-05-2012 | 01:29 PM

    يا عطوفة رئيس البلدية يا ريت بس تشوف حاويات القمامه اللي بتركوها في نص الشوارع ... ما في ولا حاوية واحدة موضوعه في مكانها كلها بنص الشارع والقمامه على الارصفه وبين البيوت بدي يوم اصورها وابعتها لعمون حتى يشوفها رئيس البلدية

  • 5 سكان جبل الميرة رحمة 03-05-2012 | 06:20 PM

    يا عطوفة رئيس البلدية يا ريت بس تشوف حاويات القمامه يلي كل ثلاثة ايام حتى يتم تفريغها بكون حوليها جبل من القمامة خاصة شارع النجف وشارع الاميرة مقبولة وهاد الشي ما كان زمان بشس من فترة ست شهور ما بعرف شو السبب وبتمنى من اي حدا يطلع ويشوف هاذ الواقع وشكرا يا عمون على النشر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :