facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية شراكة بين امانة عمان الكبرى وشركة زين


16-05-2012 03:55 PM

عمون - تحقيقا لمبدأ الشراكة الفاعلة بين القطاع العام والخاص وبهدف تنمية وتطوير المجتمع المحلي بكافة فئاته لتقديم مختلف مبادرات المسؤولية الاجتماعية وحملات التوعية والمهرجانات والفعاليات المختلفة للمواطنين من عمان، وقعت امانة عمان الكبرى مع شركة زين اتفاقية شراكة تنص على اعتبار الأخيرة الشريك الاستراتيجي لعدد من الفعاليات التي تقيمها الامانة العام الحالي 2012 ومنها مهرجان صيف عمان وليالي القلعة وليالي البحر الميت والحملة المرورية "انت المسؤول".

وثمن رئيس لجنة امانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني دعم شركة زين لبرامج اجندة الامانة هذا العام من فعاليات موجهة للتنمية الاجتماعية والثقافية والترفيهية والسياحية من خلال المهرجانات السنوية التي تعكف الامانة على اقامتها في مواقع اثرية وحضرية وسياحية تزخر بها العاصمة عمان.

وأكد الكيلاني ان اطلاق المبادرات الوطنية والبرامج والمشاريع التي تعنى في المواطن تسهم في دعم المجتمعات المحلية وترفد مجالات التنمية والتطوير في جميع القطاعات.

من جانبه اكد الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد هناندة ان هذه الاتفاقية تجسد حرص زين على مواصلة شراكاتها الاستراتيجية مع كافة المؤسسات الوطنية العاملة على خدمة الوطن والمواطن، مؤكدا بأن زين تحرص على التواجد والتفاعل في المناسبات والاحتفالات الجماهيرية والوطنية كافة، وذلك إنطلاقا من استراتيجية زين في دعم المجتمعات المحلية.، متمنيا أن تقدم الرعاية الرئيسية للشركة للمهرجان إمكانيات كبيرة لإطلاق فعاليات تسعد العائلات في موسم الصيف.

وتابع هناندة بأن توقيع اتفاقية الشراكة الإستراتيجية يجسد التزام زين بالإسهام بدور فاعل بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى، مشيدا بجهود الأمانة في خدمة المجتمع المحلي وتطوير العاصمة عمّان.





  • 1 معن 16-05-2012 | 08:31 PM

    بقى فى شبهه فساد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :