facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فيسبوك" يدشن أول مكاتبه بالمنطقة بدبي


25-05-2012 10:49 PM

عمون -يستعد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتدشين أول مكتب خاص به في الشرق الأوسط بمدينة دبي الأسبوع المقبل، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الأميركية "اسوشيتد برس".

وتهدف استراتيجية مؤسس الموقع "مارك زوكربيرغ" إلى تعزيز نشاط شركته داخل المنطقة العربية والتغلغل داخل منطقة الشرق الأوسط بشكل أعمق، والاستفادة القصوى من تنويع سوق الإعلانات التجارية المتمركزة في دول مجلس التعاون الخليجي، وستركز من خلال هذا الفرع على التعامل مع معلنين جدد من دول الشرق الأوسط، مع استمرار شركة "Connect Ads" المتخصصة في مجال الإعلان الرقمي على شبكة الإنترنت في التعامل مع المعلنين من الدول الأخرى مثل مصر وباكستان والعراق نيابة عن "فيسبوك".

وسيكون المقر الرئيسي للمكتب الجديد داخل "مدينة دبي للإنترنت"، وهي منطقة حرة لتكنولوجيا المعلومات وقاعدة استراتيجية للشركات العالمية في مجال التقنية والاتصالات، والتي تتضمن شركات "مايكروسوفت"، و"جوجل"، و"ياهو"، و"إتش بي"، و"ديل"، و"إنتل"، و"سيسكو" وغيرها من الشركات الأخرى التي يزيد عددها على 850 شركة. وسوف يبدأ العمل في بادئ الأمر من ثلاثة موظفين فقط.

وحسب "فيسبوك"، فإن هذه الخطوة تأتي في أعقاب ما تشهده منطقة الشرق الأوسط من ثورات الربيع العربي وتنامي أعداد مستخدمي الموقع داخل دول المنطقة، فتسجل دولة قطر أعلى معدل استخدام للموقع داخل دول الشرق الأوسط وخامس دولة على مستوى العالم، بنسبة تبلغ 65.45 في المائة، تليها مباشرة دولة الإمارات العربية المتحدة "سابع دولة في العالم" من حيث الاستخدام بنسبة تصل إلى 64.66 في المائة.

كما تجاوز عدد مستخدمي الموقع في جمهورية مصر العربية 10.74 مليون مستخدم، تعقبها مباشرة مستخدمي المملكة العربية السعودية البالغ عددهم 5.3 مليون مستخدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :