facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"العمل الاسلامي" يرفض زيادة أعباء المواطنين


26-05-2012 06:23 PM

عمون - رفض حزب جبهة العمل الاسلامي تقبل أية أعباء مالية جديدة تفرضها الحكومة على المواطنين.

ودعا الحزب، في بيان أصدره عقب اجتماع مكتبه التنفيذي اليوم السبت، الحكومة إلى معالجة جادة وحقيقية تستعيد فيها الأموال المغتصبة، وتعالج التهرب الضريبي، وتعيد بناء الموازنة على أسس موضوعية، وتضبط فيها النفقات.

على صعيد آخر، رحب الحزب بالاتفاق بين حركتي فتح وحماس ودعوتهما لإنقاذ ما اتفق عليه، حيث أن استمرار الانقسام لا يخدم إلا العدو الصهيوني. ودعا الفصائل الفلسطينية والقوى السياسية والمجتمعية إلى التوحد على برنامج وطني مقاوم.

واستنكر الحزب تصريح رئيس وزراء العدو الصهيوني بأن القدس بشطريها قلبه، وانه غير قابل للقسمة.

وطالب السلطة الفلسطينية والحكومتين الأردنية والمصرية بإعادة النظر في المعاهدات الموقعة مع العدو بعد أن أثبت تماماً أن هذه المعاهدات شكلت غطاء للعدو ولمزيد من اغتصاب الأرض، وتدنيس المقدسات، واكتساب مواقع جديدة في آسيا وإفريقيا، بدعوى أن الفلسطينيين والعرب وقعوا معاهدات معه.

وشجب المكتب التنفيذي "الجريمة المنكرة" التي تعرض لها الجيش اليمني في ذكرى تحقيق الوحدة بين شطري اليمن، التي أودت بحياة مئة وتسببت في إصابة المئات.

وطالب الحكومة اليمنية بالتخلي عن الحل الأمني واللجوء إلى الحوار مع المخالفين حيث ثبت فشل الحلول الأمنية في أكثر من قطر.




  • 1 حزب الاخوان 26-05-2012 | 07:44 PM

    يا ريت ينقل مقر حزب الاخوان الى فلسطين

  • 2 ابناء الوطن الاردني الغيورين على الوطن الحبيب الار 26-05-2012 | 08:06 PM

    غريب , اول مره منذ ان ظهر ما يسمى بالربيع العربيي ان يطالب الاخو بغير المعتاد وكل مطالبه كانت تنحصر فقط بحكومة منتخبه وقانون انتخاب مفصل على مقاس همام وحمزه وشاكلتهم, ونحن نعلم انهم فقط يستخدمون رفع الاسعار وغيره الذي يخص الشعب فقط يستخدمونه لزعزة الحكومة وتمرير مخططات لهم وفي النهايه ايها الاخوان انتم مكشوفين وابناء العشائر لن يسمحو لكم بزعزعة الوطن وحتى الشعب الاردني كله واعي ويعرف نواياكم

  • 3 ابو بديل 30-05-2012 | 05:47 AM

    البلد مش محتاجه عويلكوا الكذاب وعارفين لايش بترموا وماعطل تطورنا والضغط على الحكومه الا وجود هالحزب الي مش معروفه شو جنسيته الوطنيه او ايش انتمائه حلو عنا خلي احرار الاردن الاردنيييين يحكو في شأن الوطن شويه بس شويه.

  • 4 ابو الطيب 01-06-2012 | 06:59 PM

    الحكومة زادت سعر البنزين والنفط اليو نزل عن 100 دولار يعني الشيء ينزل سعره في كل الدنيا وهنا يرتفع وبشدة عجيب عجيب مين بدو يصدق هيك حكومة الا فاقد العقل او المعتوه

  • 5 السميحيين 04-06-2012 | 01:10 AM

    يارجل هو انتوا يا حزب..... عمركوا وافقتوا على اشي !!!!!والله الفساد ماكل الاردن من جهة وانتوا من جهة حسبي الله عليكوا .... لما تحلوا خلافاتكوا الداخلية بالاول


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :