facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على مُزور بطاقات ائتمانية


28-05-2012 05:07 PM

عمون - ذكر المركز الإعلامي الأمني أن العاملين في إدارة البحث الجنائي القوا القبض على احد الأشخاص من جنسية أجنبية بعد محاولته النصب والاحتيال والشراء بواسطة بطاقات ائتمانية مزورة داخل مجموعة من المحال التجارية .

وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي انه وبناء على معلومات تفيد بوجود احد الأشخاص داخل احد المجمعات التجارية ويقوم بمحاولة شراء من احد المجمعات التجارية بواسطة استخدام بطاقة ائتمانية مزورة حيث تم التحرك للمكان على الفور ومتابعة هذا الشخص وإلقاء القبض عليه وبتفتيشه بالطرق القانونية ضبط بحوزته بطاقتين ائتمانيتين مزورتين وقارئ بطاقات ائتمانية وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بمحاولة الشراء بواسطة هذه البطاقات الائتمانية المزورة .

وأضاف المركز الإعلامي انه وبالتوسع بالتحقيق مع هذا الشخص تبين انه وبمساعدة شخصين آخرين يتم البحث عنهما حاليا قاموا بتركيب جهاز قارئ للبطاقات الائتمانية وكاميرا على جهاز الصراف التابع لأحد البنوك ولم يتمكنوا من سحب إيه نقود وأضاف المركز الإعلامي أنه بالمقابل نجحوا بشراء ما قيمته خمسة ألاف دينار من حوالي عشرين محل في مدينة عمان وحاولوا إجراء سحوبات نقدية على جهازي صراف إلي تابعين لأحد البنوك إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك .
وبين المركز الإعلامي أن التحقيق جار مع هذا الشخص ليتم التعرف على من شاركه بعمليات الاحتيال ليتم إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :