facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جبريل يلغي اللقاء المفتوح في اللحظات الأخيرة


02-06-2012 03:04 PM

عمون - صلاح العبادي - الغى رئيس ائتلاف القوى الوطنية الليبية محمود جبريل اللقاء المفتوح الذي كان من المقرر أن يعقده اليوم في عمان باستضافة من حزب الاتحاد الوطني الأردني.

وجاء الغاء اللقاء قبيل ساعة من موعده، إذ حضر عدد من المدعوين لمقر الحزب قبيل أن يبلغوا بالغاء اللقاء.

ووفقاً لمعلومات حصلت عليها عمون من مصادر من الحزب فإن الغاء اللقاء يعود لاسباب امنية، بعد أن وجهت الدعوة لعدد كبير من اعضاء الحزب والجالية الليبية في عمّان.

وذكر مصدر مطلع أن جبريل الغى اللقاء، رغم أن ادارة الحزب وفرت اجهزة حديثة للتفتيش، ورجح المصدر نفسه أن جبريل سيعقد لقاء في موعد قريب يجمع قيادات من الحزل بعيداً عن وسائل الاعلام.

ولفت المصدر نفسه إلى أن جبريل ربما اراد من الغاء اللقاء الابتعاد عن أي انتقادات قد توجه اليه في حال جرى اللقاء قُبيل عقد لقاءات أخرى في الجمهورية الليبية؛ التي تستعد لانتخابات تشريعية.

يشار إلى أن جبريل سيلتقي الاحد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وتتحضر ليبيا لانتخابات تشريعية في حين يقود جبريل تحالفا من 62 حزب ليبي من اصل 85 فضلا عن قيادة 500 جمعية.

وكان قد اولم رئيس حزب الاتحاد الوطني الكابتن محمد الخشمان في دارته بعبدون ليلة السبت على شرف المسؤول الليبي الكبير بحضور رئيسي الوزراء السابقين عبد الرؤوف الروابدة وسمير الرفاعي وعدد من الشخصيات السياسية.

ودار حوار حول قضايا الساعة اجاب خلاله الضيف على اسئلة اعضاء الحزب والمدعوين.





  • 1 سؤال للمحرر 02-06-2012 | 04:15 PM

    مش النية انو هاظ حصل على الجنسية الاردنية قبل كم شهر؟

  • 2 حسام 02-06-2012 | 04:25 PM

    تنويه:
    1- لم يلغى اللقاء بل تاجل حتى اشعار اخر بناءا على طلب الضيف شخصيا و لاعتبارات شخصية خاصة بالضيف الكريم و لانشغاله بامور رسمية.

    2- تم تبليغ السادة الاعضاء و اغلب المدعوين عن تاجيل اللقاء البارحة في تمام الساعة الثانية عشر مساءا و ذلك بارسال رسائل نصيةالى هواتفهم النقاله لابلاغهم بتاجيل اللقاء.

  • 3 حمدان 02-06-2012 | 07:07 PM

    مين جبريل .............

  • 4 حنان علي - طرابلس 03-06-2012 | 11:38 AM

    تم إلغاء الإجتماع ... بسبب العلاقات المشبوهة بين المدعو جبريل والكابتن وسفارة العدو الصهيوني في عمان وذلك بعد علمها بإجتماع سري عقد في بيت الكابتن حضره السفير الإسرائيلي في عمان وجبريل وذلك من أجل توفير دعم مالي لجبريل في إنتخابات ليبيا القادمة لقاء تأمين دخول الشركات الاسرائيلية الى ليبيا والتي يعمل الكابتن واجهة لها... إنتظروا تفاصيل مذهلة على قناة ليبيا الحرة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :