facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




لواء الحسا يحتفل بعيد الاستقلال


02-06-2012 04:13 PM

عمون -سليمان الهواري - رعى وزير الزراعة المهندس أحمد آل خطاب وبضيافة مدير منجم الحسا المهندس ممدوح الجازي ووجهاء المجتمع المحلي وجمع غفير من أهالي اللواء جرى الاحتفال مساء الخميس في نادي شركة مناجم الفوسفات /الحسا بعيد الاستقلال.

وتضمن الاحتفال آيات الذكر الحكيم. وكلمة لراعي الحفل تحدث فيها عن انجازات الهاشميين ودورهم في نهضة الأردن الحديث ومكارم جلالة الملك الذي سار على درب العائلة الهاشمية في نماء وتطور الأردن الصغير في مساحته الكبير في أبنائه والذي أصبح من الدول المتقدمة بالعلم والثقافة والذي يزخر أبناؤه بالكفاءات على مستوى العالم.

وألقى الجازي كلمه أشاد بها بالجهود التي يبذلها جلالة الملك في ترسيخ دعائم الوحدة الوطنيه ومسيرة الإصلاح والنهوض بالاقتصاد الوطني ومن ضمنها شركة الفوسفات التي تقدم خدمات كبرى للمجتمع المحلي وتساهم بشكل كبير في نمو وازدهار اقتصاد أردننا الغالي.

وركز على قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشميه.

كما ألقى كلمات بمناسبة الذكرى العز يزه رئيس نادي الفوسفات/ الحسا احمد الجعافرة والنائب السابق الشيخ بخيت الحجايا.

وشارك أيضا باالاحتفال الشاعر سلامه الحجايا (أبيات من الشعر).

وتخلل الاحتفال الأغاني ألوطنيه وألاهازيج الشعبية نالت أعجاب الحضور وفي نهاية الاحتفال وزع راعي الحفل الدروع والجوائز على المشاركين والمساهمين والمستحقين.





  • 1 اردني 02-06-2012 | 06:02 PM

    مين بخيت هذا

  • 2 ما رحت 02-06-2012 | 06:58 PM

    وين الصور ...خمسين واحد


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :