facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين جامعة الشرق الأوسط والمدرسة الأهلية للبنات


13-06-2012 03:45 PM

عمون - أنطلاقا من توطيد أواصر التعاون في مجالات التعليم والتطوير المهني المتقدم في تكنولوجيا المعلومات والأتصالات والذي أصبح من ضروريات هذا العصر وبما أن جامعة الشرق الأوسط تهتم بأمور الطلبة ونشاطاتهم وإبداعاتهم فلقد قامت الجامعة والمدرسة الأهلية للبنات بعقد اتفاقية تعاون تنص على ان تكون الجامعة أحدى المؤسسات الداعمة لفريق الروبوت التابع للمدرسة الاهلية للبنات والذي يعد أنجاز من اربعة أجزاء وهم التصميم والبرمجة ومشروع البحث العلمي والعمل الجماعي .
وقد وقع الأتفاقيه كلا من نائب الرئيس للشؤون الأدارية أ.د محمد الحيلة عن جامعة الشرق الأوسط وسعادة العين هيفاء النجار عن المدرسة الاهلية للبنات .





  • 1 ولي امر طالبة مثقل 14-06-2012 | 08:10 PM

    انشاءلله هذا الحكي ما يؤدي الى رفع اقساط الطلاب كالعادة. واذا كان في رفع اقساط، اتمنى على سعادة العين ان تلغي الاتفاقية، لان المدرسة الاهلية بتدور على سبب لمزيد من رفع الاقساط والاهالي هم الضحية. ارحم يا تعليم خاص

  • 2 ط ط 16-06-2012 | 11:00 PM

    شكرا لجامعة الشرق الاوسط وعطوفة الكتور يعقوب على هذا الاهتمام بالتعليم واجيال المستقبل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :