facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طوني خليفة بـ 2.5 مليون دولار فى القاهرة والناس


14-07-2012 05:30 AM

عمون - يبدأ اليوم المذيع اللبناني «طوني خليفة» تصوير برنامجه الرمضاني الحواري علي قناة «القاهرة والناس» في ستديوهات طارق نور صاحب القناة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

يستضيف فيها 30 شخصية من كبار السياسيين والكتاب والفنانين في مصر والعالم العربي ويذكر أن عقدا طوني في البرنامج ولمدة الـ 30 حلقة يصل لـ 2.5 مليون دولار ويقال إنه وقع عقد مع طارق نور لمدة 3 سنوات برقم خيالي ويكتم الجميع قيمته ويكون طوني بذلك المذيع الأعلي أجرأ في مصر وربما الوطن العربي ويحقق برنامجه أعلي عائد إعلامي وقد يصل لأربعة أضعاف أجره والقناة كلها تحقق نحو 200 مليون جنيه أو أكثر إعلانات خلال شهر رمضان فقط.. وذلك لخبرة طارق نور الإعلانية ومن خلال البرامج والمسلسلات الجريئة التي تعرضها القناة.. وإذا كان هذا أجر طوني الذي يعتبر خرافيا في وقت قصير كان الله في عون محمود سعد وخيري رمضان وتامر أمين ولميس الحديدي ومني الشاذلي ومعتز الدمرداش وعمرو الليثي نجوم التقديم التليفزيوني في مصر.. وطبعاً كل الحق لباقي القنوات التي بدأت تسعي لضم نجوم التقديم مثل مايا دياب بالنهار ونيشان بالحياة الذين يتقاضي كل منها نحو من 10 لـ 15 مليونا سنوياً.

ويقال إن طوني وطارق نور تجاوزا المشاكل التي كانت عالقة بينهما بسبب الأجر والإعداد للبرنامج حتي الآن ولذلك سيبدأ اليوم تصوير البرنامج.
عن الوفد ..





  • 1 باسم العراقى 14-07-2012 | 01:23 PM

    مبروك استاذ طونى العقد وانت تستحق الاكثر لانك اعلامى ناجح, البعض سيتصور ان اجرك عالى لكن لو راينا المذيعيين فى الغرب سنرى انهم الاعلى فى الاجور مثلا المذيع لارى كنغ فى CNN كان اجره السنوى 78مليون$ امربكى قبل تقاعده السنه الماضيه.

  • 2 محمد حسن 14-07-2012 | 02:12 PM

    هذا الشخص متعالي وشايف حاله انه افضل اعلامي عربي بالرغم انه ضعيف ولا يستطيع اجراء حوارات منطقية وانما يفرض على الذي يقابله ان يجيب بما يرغب هو.

  • 3 ابو بشير 14-07-2012 | 10:43 PM

    بستاهل واعلامب خفيف على النفس وزي ما بقولوا اللبنانيه مهضوم كتييييير

  • 4 فرح 15-07-2012 | 03:14 PM

    بيستاهل طوني اكتر من هيك لأنه اعلامي ناجح ومتميز وجريئ ومسيرتها الاعلامية حافلة بالانجازات والنجاحات وطويلة كتير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :