facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





على ان تكون قطر احداهن


07-11-2007 02:00 AM

من يزور قطر هذه الدولة الصغيرة في حجمها وسكانها ينبهر بحجم الاستثمارات والانجازات في بلد يخطو خطوات كبيرة باتجاه الانفتاح والرقي.زرت قطر عام 1999 وكانت هذه الدولة تعمل على زيادة مبانيها ومدارسها ومستشفياتها بل ان التعليم في قطر اساسي وضعته نصب اعينها الشيخة موزة بنت مسند حرم رئيس الدولة وعملت ايضا على رفع سوية تعليم الاطفال.. بل يمكن الحديث بان قطر تعليميا تتفوق على بعض جاراتها حتى ان المرأة القطرية دخلت كما قال رئيس الوزراء القطري وزير الخارجية حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني عندما كان بعمان دخلت مجالات عديدة فلا يمكن الحديث عن المرأة كما قال من قبيل التباهي والادعاء بالتمدن بل هي حجر في قاعدة التنمية الشاملة.
في بلد مثل قطر تشبه بالعروس الكل يطلب ودها وبخاصة ان كثيرين بحاجة لها اقتصاديا وما لديها من ارزاق موجودة في ارضها ذلك ان بعض دول المنطقة تدير ظهرها لمتطلبات دول تعيش على قد بساطها.
الوجهة الان قطر.. ومن يعي ما لدى هذه الدولة من منجزات وخيرات يسارع بطلب ودها ومثال ذلك من يسافر الى الخليج ويأتي الى اهله بزيارة كمن جاء من كوكب اخر حقائق وهدايا واموال فما بالكم اذا كان هذا الخير بحجم علاقات الدول على ان تكون قطر هي احداهن دائما وابدا.
نحمد الله على عودة علاقات دولتين مثل الاردن وقطر ، واجزم ان الاردنيين في قطر لو كان لديهم الالعاب النارية «الفتاش» لأشعلوه فرحا بما شاهدوه وتابعوه عبر شاشات التلفزة لحظة نزول الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني الى ارض المطار في عمان وصور لقائه مع الملك عبدالله الثاني..
ندعو الله ان يلتم شملنا جميعا وتنمو معها علاقات بلادنا فيما بينها على ان تكون قطر احداهن دائما وابدا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :