facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني يفوز على منتخب اوزبكستان وديا بهدفين نظيفين


16-08-2012 07:53 AM

عمون - فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره منتخب اوزبكستان بنتيجة 2-0 في المباراة الودية التي اقيمت ليل الاربعاء 15 اب على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وكان المنتخب خسر المباراة الودية الاولى التي جمعته بالضيف ذاته الاثنين الماضي، وذلك في نطاق تحضيراته للقاء المنتخب الاسترالي 11 ايلول المقبل في الجولة الرابعة من الدور الحاسم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

المباراة تابعها سعادة محمد عليان نائب سمو رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني لكرة القدم وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية، وكان شوطها الاول انتهى بالتعادل السلبي قبل ان يفرض المنتخب افضليته في الشوط الثاني ويسجل هدفين الاول بامضاء احمد هايل والثاني عبر حسن عبد الفتاح من ركلة جزاء.

وانهى المنتخب الوطني من خلال مباراتي اوزبكستان المحطة الاعدادية الاولى فيما سيعود للتجمع مجددا مطلع ايلول المقبل تمهيدا للقاء المنتخب الايراني وديا في عمان 4 ايلول، ثم خوض مباراته مع استراليا 11 ايلول.

ومثل المنتخب الوطني في مباراة اووبكستان كل من عامر شفيع، محمد مصطفى، انس بني ياسين، محمد الدميري، سليمان السلمان (عبدالاله الحناحنة)، شادي ابو هشهش، احمد سمير (سعيد مرجان)، انس حجي (عدي الصيفي)، خليل بني عطية (حسن عبد الفتاح)، عبدالله ذيب (عامر ذيب)، محمود زعترة (احمد هايل)، فيما مثل مثل المنتخب الاوزبكي: نيستروف، زوتييف، اسماعيلوف (موسييف)، توهاتييف، شوهامدييف، جبروف، تورسانوف، كابادزي، اندرييف (رحمنتالييف)، بيكماييف (جادوييف)، ناجاييف ايفان.

(الاتحاد الاردني لكرة القدم)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :