facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الروابدة يجتمع باللجنة المعنية بمتابعة مراكز امتحانات الثانوية العامة في تربية بني كنانة


09-05-2024 08:40 PM

عمون - اجتمع مدير التربية والتعليم جهاد الروابدة في مكتبه باللجنة المكلفة بمتابعة احتياجات مراكز امتحانات الثانوية العامة لبحث جاهزية هذه المراكز واستعدادها لإجراء الامتحان على أكمل وجه، وذلك بحضور هشام نجادات مدير الشؤون التعليمية، والدكتور طارق طبنجات مدير الشؤون الإدارية.

وأكد الروابده على أن هذا الاجتماع جاء لمناقشة أبرز الإجراءات الإدارية والفنية التي سيتم اتخاذها لضمان سير امتحانات الثانوية العامة ونجاحها، وتوفير الأجواء المناسبة للطلبة داخل المراكز، مؤكداً على ضرورة تذليل كافة الصعوبات لتهيئة بيئة آمنة ومريحة ومناسبة لأبنائنا الطلبة.

وشدد الروابدة خلال الاجتماع على أهمية امتحان الثانوية العامة مشيرا إلى أن المديرية ومن خلال كافة الإمكانات البشرية والمادية المتوافرة لديها ستكون على أهبة الاستعداد والجاهزية العالية من أجل توفير البيئة الهادئة والمناسبة لسير الامتحانات بكل سهولة ويسر حسب تعليمات وزارة التربية والتعليم. وأكد ان طلبة الثانوية العامة هم أبناؤنا، وهم جيل المستقبل وان سلامة الطلبة هي سلامة الوطن، وتمنى لهم النجاح والتوفيق.

وقد أبدى أعضاء اللجنة المكونة من الزملاء رؤساء الأقسام في المديرية، استعدادهم مع أعضاء أقسامهم لتوفير كل ما يحتاجه الامتحان، والإسهام في نجاحه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :