facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الكورة الثقافي" يطلق حملة للحصول على البطاقات الانتخابية

28-08-2012 03:35 PM

عمون - اطلق منتدى الكورة الثقافي الثلاثاء حملة ارشادية في اللواء لحث المواطنين على التسجيل للانتخابات القادمة والحصول على البطاقات الانتخابية.

وقال رئيس المنتدى باسم ربابعة ان اطلاق الحملة جاء تجسيدا للرسالة الوطنية التي يؤديها المنتدى تجاه الوطن الذي يستحق من جميع مؤسساته ان تكون سباقة في تأدية الواجبات الوطنية.

واشار الى ان الحملة تتضمن تعريف المواطنين بأهمية ممارسة الحق الانتخابي وحصول من اكمل الثامنة عشرة منهم على البطاقة الانتخابية للمشاركة في صناعة القرارات المستقبلية للوطن فضلا عن توزيع ونشر نشرات توعية وارشاد على المواطنين.

واضاف ان الحملة تشتمل كذلك على مطالبة دائرة الاحوال المدنية باتخاذ ما يلزم من تدابير سريعة لتحفيز الناخبين على تسلم بطاقاتهم الانتخابية وتوفير الوقت والجهد والمال عليهم باستحداث مكاتب جديدة في اللواء لصرف البطاقات وبخاصة في التجمعات السكانية الكبيرة والبعيدة عن المركز كتجمعات بلدية برقش وبلدية الرابية ومنطقة تبنة ومنطقة الاشرفية، لافتا الى ان المنتدى يتابع مع الدائرة توفير هذه المكاتب في اقرب وقت ممكن. بترا





  • 1 كساسبه - جديتا 28-08-2012 | 05:01 PM

    120 الف نسمه و النا نائب واحد و الله منا عارف ليش شادين على حالكو


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :