facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إجراءات مشددة للاحتلال تشل حركة الفلسطينيين في القدس


26-09-2012 02:25 PM

عمون - تسببت إجراءات الاحتلال الاسرائيلي المشددة عشية عيد الغفران اليهودي الذي بدأ مساء الثلاثاء ويستمر حتى مساء الاربعاء الى شل الحركة العامة في مدينة القدس المحتلة بعد إغلاق العديد من المعابر العسكرية الرئيسية التي تربط مركز المدينة بالضواحي والأحياء وإغلاق العديد من الشوارع والطرقات الرئيسية في المدينة.
وذكرت مصادر فلسطينية "ان سلطات الاحتلال فرضت منذ مساء امس إجراءات عسكرية مشددة حول المدينة المقدسة فضلا عن اغلاق تام لمدن الضفة الغربية، وأغلقت قوات الاحتلال حاجز حزما شمال شرق القدس المحتلة أمام حركة السيارات والمركبات العامة".

كما أحكمت من طوقها العسكري داخل أسوار البلدة القديمة وخاصة عند حائط البراق والبؤر الاستيطانية داخل البلدة والأحياء المجاورة منها: واد الجوز وسلوان ورأس العامود حيث تسببت إجراءات الاحتلال بتعطيل الدوام المدرسي في معظم المدارس الخاصة في حين عطّلت المدارس التابعة لبلدية ومعارف الاحتلال.

وأوقفت سلطات الإحتلال الإسرائيلي اليوم العشرات من الشبان المقدسيين من بلدة سلوان عند مقبرة باب الرحمة الإسلامية ومنعت تنفيذهم لنشاط تنظيف المساحات المصادرة من المقبرة وسط تواجد وإنتشار قوات إسرائيلية معززة.

من جانبه أعلن جيش الاحتلال مساء الثلاثاء انه نشر الآلاف من جنوده وشرطته في جميع المدن لا سيما في القدس المحتلة كما أعلنت مصادر عبرية أن شرطة الاحتلال والمسعفين انتشروا بالتزامن مع انتشار قوات الجيش في جميع المواقع الحساسة والمزدحمة، فضلا عن نشر قوات اضافية بين نقاط التفتيش المتمركزة على مداخل المدن والضفة الغربية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :