facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العموش: تنسيقيات معارضة ستشارك بالانتخابات


26-09-2012 06:12 PM

عمون - دعا العين د. باسم العموش "الاخوان المسلمين" للمشاركة في الانتخابات النيابية لسلوك طريق الاصلاح من اوسع ابوابه لإحداث التغيير الذي يريدون عن طريق التسجيل والانتخاب.

وقال العموش " ان كثيرا من تنسيقيات المعارضة سيشاركون في الانتخابات القادمة رغم مشاطرتهم للإسلاميين في كثير من المفاهيم".

واكد أن من يدعو للإصلاح عليه المبادرة الى ذلك من خلال التسجيل والمشاركة في الانتخابات المقبلة، وأن الدولة الاردنية ليس لديها اية اشكالات ضد الاحزاب التي تقدم لها الدعم السنوي بهدف استمرارها.

ودعا العموش خلال ندوة حوارية نظمتها هيئة شباب كلنا الاردن بالتعاون مع كلية الزرقاء,الثلاثاء الشباب الى المشاركة في التسجيل والانتخابات واختيار النائب الافضل والأصلح والاكثر عطاء وعلما وقدرة على تنفيذ البرامج.

واضاف ان الاردن ليس بحاجة الى احزاب (دكاكين) لا تحمل اية قيمة ولا تتفاعل مع المجتمع، وانما بحاجة الى احزاب كبيرة فاعلة على الساحة الاردنية, وذلك تحقيقا لرؤى القائد بإيجاد حزبين او ثلاثة تتنافس على خدمة الوطن ضمن ثوابت وطنية واهداف وبرامج سياسية واقتصادية وتعليمية وتنموية هادفة.

وقال ان الانتساب للأحزاب اصبح ضرورة ملحة من قبل الشباب بهدف التغيير واستلام المهام التي تهدف الى تقدم وتطوير الوطن.

وأشار العموش الى ان الاردن يعيش في محيط ملتهب ما يدعو الحفاظ على نعمة الامن والاستقرار.

من جهته اشار عميد الكلية الدكتور منذر كريشان الى ان الشباب الاردني محظوظ بالقيادة الهاشمية الشابة التي اولتهم اهتماما لا نظير له من حيث تنمية مواهبهم ورعايتهم وتمكينهم من اثبات انفسهم ليكونوا اعضاء منتجين وفاعلين في مجتمعاتهم.

واضاف ان للشباب وطلبة الجامعات دورا رياديا هاما في الانتخابات النيابية المقبلة ليؤكدوا مكانتهم ويثبتوا اهمية دورهم وقدرتهم على صنع التغيير المطلوب.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في الزرقاء عبدالرحيم الزواهرة ان من واجب الشباب العمل بجد واجتهاد من اجل خدمة وطنهم، موضحا الدور المشرف الذي يقوم به متطوعون من الهيئة في الزرقاء من دعم ومساعدة للمواطنين في التسجيل وتخفيف المشاكل التي تعترضهم اضافة الى نقلهم الى مواقع التسجيل واعمال التوعية والتثقيف المستمرة طيلة ايام التسجيل والانتخابات,واجاب الدكتور العموش عن مختلف استفسارات الحضور.





  • 1 مراقب 26-09-2012 | 08:18 PM

    والله يا دكتور ان الامر كله بيد الله يقلب الامور كيف يشاء وأن الله لا يترك عباده الموحدين الهادفين لنصره العدل زالمساواه ولو بعد حين

  • 2 علي زايد الحراحشه 26-09-2012 | 11:33 PM

    منذ ان تخليت عن الاخوان لم تفعل شي لا للوطن ولا لنفسك ولا لقرايبك

  • 3 مراقب بعمق 27-09-2012 | 02:09 AM

    لا انتخابات نيابية هذا العام ... - ثم مين حكالك انه هناك تنسيقيات معارضة ستشارك؟ اطمئن معلوماتك مغلوطه وتقديراتك ليس في مكانها

  • 4 مراقب بحق 27-09-2012 | 12:34 PM

    الى مراقب بعمق خلك بعمقك الله لا يطلعك منه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :