facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الاوسط تحتضن فرعا جديدا لمعهد ادارة المشاريع العالمي


11-10-2012 10:44 PM

تستعد جامعة الشرق الاوسط لاحتضان فرع جديد لمعهد إدارة المشاريع الريادية يعود بالفائدة على المجتمع المحلي وطلبة الجامعة.

والتقى رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم ، رئيس معهد إدارة المشاريع /فرع الاردن الدكتور حازم زيتون ، بحضور مساعد رئيس الجامعة الأستاذة تمارا ناصرالدين لبحث ابرام مذكرة تفاهم تحدد التزامات الطرفين تجاه انجاح دور الفرع الجديد الذي يتوقع أن يوفر برامج توعوية في كيفية إدارة مشاريع ريادية، و تشجيع الطلبة على الانخراط في هذه المشاريع من خلال المحاضرات..

وسبق لرئيس الجامعة أن شدد على أهمية دعم المشاريع الريادية التي يتقدم بها الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية واعتبارها جزءا من البحث العلمي، الذي من المطلوب الارتقاء به وربطه بقضايا المجتمع من خلال تشجيع المشاريع البحثية المشتركة وتشجيع الباحثين بالتقدم بطلبات بحث علمي للجهات الداعمة محليا وخارجيا.

وبات من المقرر بموجب المذكرة أن تستضيف الجامعة العام المقبل أول مؤتمر في منطقة الشرق الادنى في إدارة المشاريع يضم نخبة من الخبراء الاجانب والعرب، كما توفر الجامعة قاعات تدريسية لاقامة المحاضرات لطلبتها في مجال إدارة المشاريع.

واتفق الطرفان على أن الجامعة ستحضن العام الحالي الاحتفال باليوم العالمي لإدارة المشاريع.

ومعهد إدارة المشاريع العالمي منظمة غير ربحية تطوعية، تأسس عام 1969 في أميركا، ويهدف لتطوير إدراة المشاريع وتطوير إدارة المهنة، ويضم نحو 650 ألف عضو وله 270 فرعا في العالم من بينها الاردن الذي تأسس عام 2003، ويصدر ست شهادات معتمدة عالميا في إدارة المشاريع منها شهادة محترف في ادارة البرامج، وإدارة مخاطر المشاريع، والجدولة الزمنية للمشاريع.





  • 1 عبيده القضاة 13-10-2012 | 03:18 AM

    اهلا بهالطله اهلا د.ماهر المحترم لقد فقدتك عمان الاهلية دكتورنا وهنيئا للشرق الاوسط بفارسها المغوار

  • 2 عبيده القضاة 13-10-2012 | 03:18 AM

    اهلا بهالطله اهلا د.ماهر المحترم لقد فقدتك عمان الاهلية دكتورنا وهنيئا للشرق الاوسط بفارسها المغوار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :