facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملحق الثقافي الكويتي يلتقي الطلبة الكويتيين بجامعة البترا


20-11-2012 12:55 PM

عمون - بحضور عمداء الكليات ومدراء الدوائر في جامعة البترا التقى الدكتور عطية الشمري رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان، والدكتور محمد الظفيري المستشار الثقافي في السفارة الكويتية في عمان الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، حيث اطلعا على سير أمورهم الدراسية والأكاديمية، ووقفا على المشكلات التي تواجههم، منوهين بجهود جامعة البترا في خدمة الطلبة، ومؤكدين على توثيق التعاون مع الجامعة لتذليل جميع العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم.
وفي بداية اللقاء أشاد الدكتور الشمري بهذا اللقاء مبينا أن جامعة البترا تحتضن الطلبة الكويتين وفعالياتهم، داخل الجامعة وتعمل جاهدة على تذليل العقبات التي تعترض سير دراستهم وتحصيلهم العلمي. ومن جهته شكر عميد شؤون الطلبة ومدير العامة والدولية الوفد الكويتي على هذه الزيارة التي تصب في صالح الطلبة وتقويم مسيرتهم وتحفزهم على المزيد من الجد والاجتهاد.
من جانبه شكر رئيس المكتب الثقافي الكويتي والوفد المرافق، جامعة البترا مشيرا الى اهمية الزيارة والتواصل للوقوف على سير العملية الاكاديمية للطلبة، بما ينعكس على سلوكهم وتحصيلهم العلمي والمعرفي.
وفي نهاية اللقاء دار نقاش بين الطلبة والحضور بين خلاله عمداء الكليات أن الجامعة تضع كافة امكانياتها في خدمة طلبتها وتعمل دوما على تذليل كافة العقبات التي تعترض دراستهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :