facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فتح " تنفي أي تدخل لها بالإنتخابات في الأردن


26-12-2012 09:10 PM

عمون - نفى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات أمس أي تدخل للسلطة الوطنية في الانتخابات البرلمانية المقبلة في الأردن.
ونقلت وكالة يو .بي . آي ، عن بيان لعريقات قال فيه : إن ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول إعطاء السلطة الفلسطينية الضوء الأخضر لأنصارها في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في الأردن من أجل حصول الموالين لها على مقاعد في البرلمان الأردني المقبل عار عن الصحة وهي أخبار مضللة.

وأكد عريقات أنه لا يوجد للسلطة الفلسطينية أي تدخل في السيادة الأردنية أو غيره. وحول مشروع الكونفدرالية بين الأردن وفلسطين، قال عريقات إن التفاهمات بين الملك الأردني عبدالله الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس كبيرة، ولا يوجد في الأصل طرح بين الطرفين لما يسمى «كونفدرالية».

وكانت شائعات تداولتها الصالونات السياسية وبعض المواقع الاعلامية تتحدث عن دعم مالي تلقاه عدد من الشخصيات المحسوبة على حركة فتح في المخيمات الفلسطيينة في الاردن بغية حثهم على المشاركة في الانتخابات النيابية التي بدأ سباقها هذا الاسبوع .

وتتضارب المعلومات غير الموثقة حول تدخلات لشخصيات محسوبة على السلطة الفلسطينية وشخصيات قيادية سابقة في منظمة التحرير تسعى نحو تأليف تيار تابع لها في أوساط المرشحين من أبناء المخيمات أو الاشخاص التابعين سياسيا للمنظمة في الأوساط الشعبية في المخيمات التي تقطنها غالبية الأردنيين من أصول فلسطينية .





  • 1 سايكس وبيكو 1و2 26-12-2012 | 09:17 PM

    هذا هو الطريق الى الكنفدرالية.أرض بلا شعب لشعب بلا أرض

  • 2 فتح الله 26-12-2012 | 09:35 PM

    المخيمات بدها حد يفتح فيها مراكز صحيه ومدارس ما بدها انتخابات فتح وحماس .بدها حد لا يتنازل عن حق العودة وتراب فلسطين الطهور . عاشت الاردن وعاشت فلسطين

  • 3 ساطع الحسن 26-12-2012 | 10:01 PM

    ان كان الكلام صحيح فلماذا لاتقام محاكمه حركيه لمن يخرج عن هذا القرار؟.
    ...
    جماعة ... مرشحيها اعادوا ترشيح انفسهم وان كانت فتح جاده بما يصرح مسؤوليها لماذا لايطردوا هؤلاء لخروجهم عن القرار.

  • 4 عبدالله السرابي 27-12-2012 | 04:03 AM

    معطينها حجم أكبر من حجمها, فتح الله يرحمها

  • 5 فواز جابر 28-12-2012 | 05:49 PM

    الفلسطينيون والاردنيون اخوة بالدين واللغة .....الخ
    والمسلم القوي خير واحب الى الله من المسلم الضعيف
    والقوة لا تاتي الا بالعمل

    دعوا الشعب الفلسطيني يعمل من اجل استرجاع وطنه ونصرة قضيته

    في قرائة لتاريخ العشائر الاردني ، تجد الكثير من ابناء تلك العشائر استشهد في فلسطين
    انا اردني من اصل فلسطيني وعندي املاك في الاردن الطيبة ، احب ان تعود بلادي لاهلها ، ولكن عملي وتجارتي في الاردن .... برايكم ماذا افعل في حال عودة الوطن ؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :