facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة تبرعات اردنية تجمع 350 الف دينار للشعب السوري

02-01-2013 05:44 AM

عمون - (بترا) جمعت ثلاث نقابات مهنية بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام مبلغ 350 الف دينار ضمن حملة نفذتها النقابات لتقديم العون للشعب السوري.
وبحسب بيان وزعه المنظمون مساء اليوم الثلاثاء فان الحملة التي نظمتها نقابات المهندسين الزراعيين والمهندسين والصيادلة بالتعاون مع حياة اف ام جمعت ايضا تبرعات عينية تشمل شققا وقطع ارض ومصاغ ذهبي.
وعقب رئيس النقباء محمود ابو غنيمة على نتائج الحملة قائلا انها تاتي انطلاقا من المنظومة القيمية والاخلاقية في هذا البلد الطيب لتلبية احتياجات الاشقاء السوريين في الاردن المعيشية والصحية.
من جانبه قال رئيس اللجنة العليا لاغاثة الشعب السوري في الاردن/نائب نقيب المهندسين الزراعيين نهاد العليمي ان الحملة جاءت لمواجهة ازدياد اعداد الاشقاء السوريين الهاربين من جحيم الاوضاع في بلدهم وتاكيدا على ان وقوف الشعب الاردني الى جانب الشعب السوري الشقيق.
بدوره قال نقيب المهندسين عبدالله عبيدات ان النقابات الثلاث خططت منذ فترة للحملة لتكون العنوان الابرز في وقوفنا الى جانب الاشقاء السوريين في الاردن.
من جهته قال نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنه ان الحملة هي العنوان الابرز لدور النقابات المهنية الثلاث في الشان الاغاثي للاشقاء السوريين في الاردن مؤكدا ان الشعب الاردني سيكون العون للاشقاء السوريين.
بدوره قال المدير العام لاذاعة حياة اف ام المهندس حسام غرايبة ان الاشتراك في الحملة ياتي انطلاقا من رسالة الاذاعة بتعزيز المنظومة القيمية والاخلاقية الايجابية لدى جميع افراد الشعب الاردني المعطاء الذي قدم اليوم مثالا في العطاء وعمل الخير.
وتاتي الحملة بحسب المنظمين تتويجا لمشاريع اللجنة العليا لاغاثة الاشقاء السوريين في الاردن وتم تنفيذها بجمع التبرعات النقدية والعينية في مقر اذاعة حياة اف ام ومجمع النقابات المهنية في الشميساني او الايداع المباشر لدى حسابات الحملة لدى نقابة المهندسين الزراعيين ونقابة المهندسين.





  • 1 ياحيف عليكم 02-01-2013 | 01:07 PM

    نجمع للشعب السوري يعني للاخوان الذين يسمون انفسهم بالمسلمين والذين هم سبب ماساة الشعب السوري وكل الشعوب المبتلاة بهم ، لماذا لانتبرع للجياع في الاردن ، فالاقربون اولى بالمعروف حتى الشرع الاسلامي يقول بذلك ... ,


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :