facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو: الحياة ستستمر بدون الكرة الذهبية


03-01-2013 02:59 AM

عمون- اعتبر مهاجم ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عدم فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم ومجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب في العالم، لن يشكل نهاية العالم بالنسبة له.

وقال رونالدو الذي يتنافس مع غريميه في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني آندريس آنييستا، في مؤتمر صحفي: “أحب لو أفوز بها لكن في حال لم يتحقق هذا الأمر فالحياة تستمر. لا بأس بذلك”.

وكان رونالدو أحرز الجائزة عام 2008 لكن ميسي توج بها في المواسم الثلاثة السابقة وهو مرشح ليصبح أول لاعب في التاريخ يحرزها أربع مرات.

واعتبر رونالدو أن أمامه أولويات أخرى أهم من الجائزة متمثلة بفريقه ريال الذي يتخلف حاليا بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر في الدوري المحلي، مضيفا “الفريق هو الأمر الأهم بالنسبة لي”.

وسيقام حفل اختيار أفضل لاعب في العالم الاثنين المقبل.

سكاي نيوز العربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :