facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاندية تفسخ عقود عدد من اللاعبين وتضم أخرين


06-01-2013 09:10 PM

عمون - واصلت الاندية التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين قيد اللاعبين او فسخ عقودهم او تجديدها من خلال الفترة الثانية والاخيرة من عملية قيد اللاعبين لموسم2012-2013 .

وتاليا ما انجزته الاندية من عملية قيد اللاعبين والتي بدأت يوم الاول من الشهر الحالي وحتى انتهاء دوام اليوم الاحد وفقا لما اعلنه مقرر لجنة شؤون اللاعبين باتحاد كرة القدم فليح الدعجة: - الوحدات : تمديد عقد محمد جمال وتجديد عقود كل من محمود قنديل وباسم فتحي وقيد اللاعبين التالية كمحترفين وهم : طارق خطاب, بلال قويدر, ليث البشتاوي وفسخ عقد اللاعب السوري مهند ابراهيم.

- شباب الاردن : قيد اللاعبين امجد القروم القادم من نادي الاصالة وقيس العتيبي القادم من نادي المنشية.

- العربي: انهاء عقد اللاعب خالد قويدر.

- الفيصلي : انهاء عقد السوري محمد الحموي .

- اليرموك: تحرير اللاعب محمود زعترة لانتقاله الى نادي البستين البحريني, انهاء عقد التونسي رامي الحسني ونهاء عقد اللاعب نضال الجنيدي وقيد اللاعب محمد العتيبي القادم من نادي الرمثا وطلب شهادة انتقال اللاعب المصري سيد سعد.

- الرمثا: قيد كل من اللاعبين محمد خير القادم من اليرموك وعامر علي على سبيل الاعارة من نادي الجليل وبدر ابو سليم من نادي الحسين على سبيل الاعارة وطلب البطاقة الدولية للاعب وترا من ساحل العاج من نادي كيميلي الروسي وانهاء عقد كل من السوري خالد البابا والسوري ماجد الحاج ومحمود ابو عريضة.

- ذات راس: قيد اللاعب احمد مرعي القادم من نادي الجليل وقيد السوري عبد القادر المجرمش من الشرطة السوري وانتهاء عقد عامر وريكات.

- الصريح : قيد اللاعب السوري هاني طياره وعبد الله صلاح القادم من نادي الحسين على سبيل الاعارة - المنشية: فسخ عقد اللاعب عادل ابو هضيب والسوري عبد الرحمن عكاري.

واشار الدعجة الى ان عملية قيد اللاعبين لموسم2012-2013 ستستمر حتى يوم الاربعاء المقبل.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :