facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتجاجية للسلفيين رفضاً لـ"الحملة الشرسة" ضد التوحيد في مالي


18-01-2013 03:55 PM

عمون - أعلن القيادي في التيار السلفي محمد الشلبي الملقب بـ " أبو سياف" أن وقفة احتجاجية سينظمها التيار بعد صلاة الجمعة أمام مسجد معان الكبير استنكاراً ورفضاً للحملة الشرسة على أهل التوحيد في مالي.

وأضاف أبو سياف لـ عمون أن الوقفة تأتي أيضاً تنبيهاً للأمة وللإعلام أن يجعلوا قضية مالي على أولوياتهم.

وكانت فرنسا أعلنت أنها تخوض "حربا ضد الإرهاب" في مالي وقصفت الأحد الماضي مواقع الإسلاميين في شمال البلاد في غاو وكيدال معقل الجهاديين.

في غضون ذلك قال أبو دردار أحد مسؤولي حركة التوحيد في شمال مالي "إن فرنسا هاجمت الإسلام، وسنضرب فرنسا في الصميم"، مهددا سنضربها "في كل مكان، في باماكو وفي افريقيا و أوروبا".

وأرسلت فرنسا زهاء 550 جنديا إلى مالي وزعوا ما بين العاصمة باماكو وبلدة موبتي التي تبعد عنها 500 كيلومتر إلى الشمال.

أما الجزائر التي عارضت في السابق التدخل العسكري في مالي المجاورة، فقد سمحت -بحسب وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس- لفرنسا باستخدام مجالها الجوي في تدخلها العسكري ضد المسلحين في شمال مالي، وقالت إنها على استعداد لإغلاق حدودها إذا امتد الصراع شمالا.





  • 1 عارف البير وغطاه 18-01-2013 | 09:36 PM

    أرسلوهم إلى مالي وخلصونا منهم وهذا يؤكد أنهم قد فقدوا الهدف والبوصلة بعد أن احترفوا قتل المسلمين في كل مكان وحطبوا في حبال الأعداء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :