facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رائحة عشق

05-12-2007 02:00 AM

يرسم صورنا على وتيرته، يمسنا بشيء غائب، يحك الغيوم في أعالي الشجر،لكل وقت غيمة،تهب لنا أزاهير الجوى الكثار،وحنين خفي الى زمن ما.
للشتاء، رائحة عشق، تفوح في أودية القلوب،وتعاريج الروح،تعطر الزوايا،تعيد لها نداءاتها التي تيبست وهي تنتظر...
جميل أنت أيها الشتاء؛ تأتينا، نطل على شفافيتنا الأولى، توحدنا، نلملم أشتاتنا، توقظ فينا الكثير من عهد "الولدنة"،وتفتح في أوردتنا العديد من حكايات المطر الحميمية،وقد وشمنا الأرض بخطواتنا الهاربة،نصوغ علاقاتنا مع أشيائنا التي أهملناها طيلة الفصول السابقة...وفيروز تقول: "تلج...تلج...عم بتشتي الدنيا تلج...والنجمات حيرانه، وورود الطرقات بردانين...".
نشتاقك،تبعث فينا الوله الذي ما عدنا ندركه،وهو لا يزال يتشبث في خاصرة ذاكرتنا التي استباحت الملل والهدوء بعيدا عن صفير الزوبعة الشتوية...
نداء أنت، يزف الى العاشق.
رقيق حتى في أعاصيرك الهادرة،تعانقنا دون وجل،ليس كغيرك من الفصول،تحضننا،تجتاحنا، تزلزلنا عندما يسيل المطر،ولا نملك إلا التأتأة في المشي تحت ندف الثلج الذي يدثرنا ببياضه،ويفترش البسيطة بنقائه وصفائه ورقة عطائه،وفكرة بيضاء،نشكلها حسبما نرغب، والطرقات المعبقة بالياسمين، سيمحوها المطر غدا، ولا يبقى إلا رائحة العشب التي لا تنفك تجرحنا عندما ترحل.
أنحني لك شاكرة،تعيد لي حلاوة الروح التي تتأنق انتظارا عندما يهل الضباب على غدي...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :