facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




.. يحدث في مادبا السياحية


05-02-2013 03:34 PM

عمون - نوفل ابو سبيتان - تنتشر في مدينة مادبا بشكل واضح ومقلق أكوام من النفايات والأوساخ على جانبي الطرق والحاويات وفي الساحات العامة، مسببة انبعاث الروائح الكريهة وانتشار الحشرات والقوارض إلى جانب انتشار ظاهرة البسطات أمام دور العبادة وفي الشوارع العامة مما تسبب بارباك لحركة المرور والمشاة في ظل غياب تام للبلدية ورجال السير.

مواطنون قالوا إن شوارع مدينة الفسيفساء وأحيائها أصبحت لا تطاق من تراكم مخلفات المحال التجارية وتكدس القمامة وبقائها لفترات طويلة دون إزالة، مؤكدين أن مستوى النظافة للمدينة بات معدوماً.

واضافوا أن عمال النظافة في المدينة يغادرون اماكن عملهم بعد الساعة العاشرة صباحا ويذهبون للعمل في المنازل تاركين مناطق عملهم دون نظافة.

وأبدوا استغرابهم من عدم اكتراث المسؤولين لمطالبهم المتكررة بهذا الشأن ومن عدم تعاون البلدية والأجهزة المعنية معهم مطالبين محافظ مادبا ورئيس بلديتها بالقيام بجولات ميدانية لاحياء المدينة للاطلاع على الواقع.

وشددوا على أن مادبا التي تستقبل حوالي ربع مليون سائح سنويا لزيارة مواقعها السياحية والأثرية الجميلة التي تصل إلى 46 معلما ناهيك أنها مقصد الحج المسيحي تحتاج من القائمين عليها العناية والاهتمام بالبنية التحتية لاستثمارها في جذب السياحة الداخلية والخارجية.





  • 1 رغد 23-11-2013 | 01:16 AM

    السبب الاول والاخير من المواطن نفسه .... يعني انا شفت كتير محلات البسة ومواد تموينية يفرغو بضاعتهم ويرمو الكراتين في الشارع امام محلاتهم ع اساس يجي ( الزبال ) متل مايحكو وما بيخافو الله لا في عامل الوطن اللي بيسواهم كلهم ... اخ هادا واحنا بلد اسلامي والدين اول ما ركز عليه الطهارة والنظافة... حسبي الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :