facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حراك الطفيلة بعمان : مستمرون في نضالنا


13-02-2013 07:12 PM

عمون - اصدر حراك ابناء الطفيلة في عمان مساء امس بيانا اكدوا على استمرار الحراك الشعبي المطالب بالاصلاح .

ودعو خلال اجتماع عقدوة كافة الفوى الشعبية الاستمرارفي النهج السلمي الداعي للاصلاح.

وفيما يلي نص البيان

بيان عن احرار محافظة الطفيلة في عمان

يبدو ان حراك الشارع على مدار عامين ونيف لم يقنع الفاسدين ان يكفوا عن ديدنهم , ويرفعوا ايديهم عن مقدرات هذا الشعب المبتلى بهم منذ عقود خلت ,حيث ابتلعت بطونهم المليارات من قوت الشعب زورا وبهتانا , مستغلين ثقة الناس وطيبتهم , وجريهم وراء ارزاقهم كفاف يومهم , مولين الامر لصاحب الامر , يخاف الله فيهم ويرعى مصالحهم , فخاب ضنهم ورجائهم , ليصحوا على مصيبة ان حاميها حراميها.

ان استمرار النظام في تجاهل المطالب الشعبية بالاصلاح الحقيقي الذي يكفل استعادة الشعب للدولة سلطة وموارد , باعادة صياغة الدستور ليؤسس لاردن وطني ديمقراطي , يرتكز على الهوية الوطنية الاردنية الجامعة , والمستقل عن اي تبعية لمراكز رأس المال العالمي والمناهض للمشروع الصهيوامريكي في المنطقة.

ان العودة والتهرب من استحقاقات الاصلاح الحقيقي , من خلال مسرحية الانتخابات الهزيلة وما افرزتها من تكرار لرموز الفساد واصحاب المال السياسي , ليزيد من السخط والاحتقان الشعبي وينذر بانفجارت اشد واعنف مما شهده بلدنا , لاسيما وان الوعود الحكومية بالمزيد من رفع الاسعار للسلع الاساسية كالكهرباء والماء والاعلاف والمحروقات , تبشرنا في القادم القريب من الايام , فهل الحكومة القادمة التي ترث الاتفاقيات مع صندوق النقد الدولي , والمجلس النيابي المختار بعناية لاضفاء الشرعية النيابية , قادرين على انقاذ الاردن من جحيم المديونة واملاات الصندوق الدولي .

اننا ونحن امام هذا الواقع المتدهور لحال الوطن والمواطن لا نملك في حراكنا المبارك الا الاستمرار في نضالنا لنيل حقوقنا المشروعة والدستورية وبالطرق الديمقراطية السلمية , واننا ندعوا كافة اطراف الحراك الشعبي الاردني , وتلك الشرائح المتضررة والمغيبة من الشعب الاردني , الى توحيد الصف والكلمة والعمل الجاد والمخلص بعيدا عن الفردية والجهوية , من اجل تحقيق غاياتنا السامية والمشروعة .

عاش الاردن
عاش الشعب الاردني بحرية وكرامة .





  • 1 حكي ما عليه حكي... 13-02-2013 | 08:35 PM

    بس شيلولنا المقطع تبع (تبعية لمراكز رأس المال العالمي والمناهض للمشروع الصهيوامريكي) لانكوا ما بتقدروا على هل حكي و بعدها بنمشي معاكو ضد الفساد و تحت سقف الامن و الامان

  • 2 الزرقان 13-02-2013 | 08:38 PM

    انتم .. صورة الوضع في الاردن ولا احد غيركم ، من فوضكم ان تتحدثوا باسم حي الطفايلة؟ لقد شوهتم صورة الوطن باعتصاماتكم .. ، واغلبية حي الطفايلة والاهالي لا يوافقونكم على ممارساتكم ضد الوطن

  • 3 كلنا للاردن 14-02-2013 | 02:40 PM

    ارجعوا لبيوتكم واهتموا بتربية اولادكم قبل ما يضيعوا بالشوارع

  • 4 عبدالرحيم 25-02-2013 | 04:37 AM

    زهقتونا حياتنا قرفنا من يوم الجمعة من اجل مسيراتكم ومظاهراتكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :