facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشتباكات في الزعتري


02-06-2013 06:11 PM

عمون - أعلن مصدر أمني أردني، اليوم الأحد، أن قوات الدرك فرقت مظاهرة وتصدت لأعمال شغب افتعلها لاجئون سوريون يقطنون في مخيم الزعتري الكائن في صحراء محافظة المفرق شمال شرق البلاد.

وقال المصدر، إن "عناصر من قوات الدرك أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على مظاهرة وأعمال شغب افتعلها لاجئون سوريون في مخيم الزعتري الكائن في صحراء محافظة المفرق شمال شرق البلاد .

وأوضح أن "أعمال الشغب إندلعت بعد قيام وكالة الإغاثة النرويجية بتوزيع مساعدات عينية على اللاجئين السوريين، الذين طالبوا بمساعدات مالية بدلا من العينية".

وأشار المصدر إلى أن "قوات الدرك تعاملت مع أعمال الشغب وأطلقت على مفتعليها قنابل الغاز المسيل وفرقتهم"، غير أنه لم يشر إلى وجود إصابات بين الطرفين.

ويقول الأردن إنه يستضيف أكثر من نصف مليون لاجئ سوري، بينما تتوقع المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة أن يرتفع العدد إلى 1.2 مليون بنهاية العام الحالي، أي ما يعادل خُمس سكان المملكة.

(u.p.i)





  • 1 مفرقاوي 02-06-2013 | 06:35 PM

    بــــلادي وأن هانت علـى عزيزة
    ولو أننى أعــــرى بهـــا وأجـوع…
    ولى كف ضرغام أصول ببطشها
    وأشرى بها بين الـورى وأبيـــع….
    تظل ملوك الأرض تلثــم ظهرهـا
    وفـــى بطنها للمجدبين ربيــــــع…
    أأجعلها تحــت الثرى ثـــم أبتغى
    خلاصا لهــا؟ أنـــي اذن لوضيع…
    وما أنا إلا المسك فــي كل بلدة
    أضــــوع وأما عندكم فأضيــع…

  • 2 بهاء 02-06-2013 | 07:23 PM

    هؤلاء ليسوا بلاجئين ولكنهم يبحثون عن المغانم وشيكات الدفيعة ممن ورط سوريا في هذه الحرب القذرة والاجدر على الحكومة ان تعيد كل من يتطاول على رجال الامن الى الحدود .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :