facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كرنفال لنشر الوعي المجتمعي عن التوحد والاعاقات في اربد

20-06-2013 03:02 PM

عمون - تدارست اللجنة التحضيرية لكرنفال الشمال الاول سبل انجاح فعاليات الكرنفال الذي تنطلق في حدائق بلدية اربد الكبرى في 28 من الشهر الحالي بواقع فعالية كل يوم جمعة وعلى مدار عشرة اسابيع.

وثمنت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد في القاعة الهاشمية ببلدية اربد الكبرى الخميس تعاون الدوائر الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاعات التجارية والصناعية لدعم الكرنفال المقرر ان يتضمن فعاليات ترفيهية وتوعوية وتثقيفية.

وقالت مدير عام الكرنفال رولا بطاينة ان الكرنفال يقام بالتعاون مع البلدية واختيرت الحدائق التابعة للبلدية مكانا لفعالياته بهدف استغلال تواجد أشخاص من مختلف الفئات العمرية.

وأشارت الى أن الكرنفال يهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي والثقافي حول اضطراب التوحد والإعاقات المختلفة، والاطلاع على خبرات الاطفال والشباب من مواهب إبداعية لصقلها وتدريبها وتقديم المعلومة للجمهور من خلال المديريات والدوائر الرسمية بهدف توعوي وتثقيفي من خلال العرض المباشر.

وبينت البطاينة ان الكرنفال يهدف ايضا الى غرس روح الولاء والانتماء لدى الجمهور من خلال التوعية الوطنية، وتفعيل دور الشركات الداعمة والمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتقهم.
واعدت اللجنة المنظمة كتيبا خاصا بالكرنفال سيوزع على الحفلات لجميع الحضور تحتوي صفحاته برنامج الكرنفال وأسماء المكرمين والداعمين وصفحات توجيهية مختلفة من دوائر مختلفة.
يشار إلى أن الكرنفال يعتبر الأضخم من نوعه من حيث تفاعل الدوائر والجهات الحكوميه معه، حيث ابدت لغاية الان كل من بلدية اربد الكبرى، ومركز الأوج، ومديريات شرطة اربد والدرك والسياحة، والبيئة، والتربية والتعليم، والتنمية الاجتماعية، والمجلس الأعلى لشؤون الأشخاص المعوقين، والدفاع المدني، وصحة اربد، وشركة الكهرباء مشاركتها حيث سيكون لها فقرات توعوية داخل الاحتفالات بالإضافة إلى الفقرات الغنائية والترفيهية والمسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :