facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور العدد الثامن من "اللويبدة"


03-01-2008 02:00 AM

عمون - صدر اليوم العدد الثامن من المجلية الانيقة "اللويبدة" التي يرأسها الزميل الاستاذ باسم سكجها .
وتضمن العدد مجموعة من القصص والاخبار والتحقيقات والمواد الصحفية المتميزة والمختارة بعناية .
واشتمل العدد على مقالة بقلم الزميل سكجها بعنوان " من اخر خبر الى اخر خبر" تحدث فيه عن حفيده الجديد الذي بدا انه يهوى الصحافة متوقعا ان يكون في المهنة بعد عشرين عاما ان شاء الله .
كما تضمن العدد على زاوية "نادي الاردن" وفيها : الحراك الملكي الاردني الدولي والحسن يطلق صرخة شبابية ونحو عفو عام لتبييض السجون و كلمة الروابد التي اثارت جدلا حول الديجاتل.
وحمل العدد الانيق عنوانا عن الاعلام الاردني .ز التنوع لا التفرد .. وتسعون عاما على جمال عبد الناصر ومحافظون ديجاتليون وحرس قديم وليبراليون .. وفي "الحاووز" ظهرت موضوعات حملت عناوين : موازنة مالية ناقصة ومبهمة للزميل الاستاذ عماد الحمود والبنزين المهرب يصل الى عمان واغنى اغنياء العالم العربي .

كما ضم العدد بين جنباته سلسلة من المواد ابرزها : ضمان وتكافل لا ارهاق ومنه .. البنك لاردني الكويتي بنك العام 2007 .. وبنات عمان ايام زمان عن كتاب عايدة النجار واللويبدة في مجلد انيق ومقال لكمال ميرزا عن الكوتا .

وفي "المتنزه" كانت موضوعات : العرب يكرمون طارق الناصر واسرائيلي يمثل حياة صدام وخفف توترك ببيضة ..
اضافة الى موضوع عن باب الحارة وتصوير النوري في الكرك ..
وكان على كرسي الاعتراف لهذا العدد الشاعر المجيد الوزير الاسبق حيدر محمود وحاوره الزميل المبدع ناصر قمش .

السروجي والفرواتي وشارع المامون وجوجل والانترنت واول انتصار اردني على اسرائيل وبولاد مكتب انفرادي على الانترنت وحواتمة في الغد والمعاني واصدقاء اللويبدة كلها مواد مقروءة في العدد الجميل .
في شارع الباعونية ضم العدد مواضيع : ناطق رسمي باسم لا احد والواصفية منارة اللويبدة ويسرا في عمان والبحث عن عريس لمحمد عمر وباريس هيلتون في مشهد جميل ومغر .. ورنا شاور تجري جردة حساب .. وفتوى مثيرة للجدل ..

كما ضم شارع الرزاز على مواد لطيفة عن رافت العزام يحدث عن موته وانشودة المطر وسعد الذابح واغتيال قلم ..

و شمل العدد على متابعات متخصصة للاطفال ومعارضهم وصور من حراك المجتمع والازياء التراثية ومجموعة اخرى من المقالات المهمة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :