facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دولة الرئيس تغيير اسلوب دعم الطحين قرار اصلاحي بشرط !


عامر المصري
27-06-2013 04:19 PM

بات من المؤكد انتهاء الحكومة من كافة الخطط لاعلان تنفيذ قرار تغيير اسلوب دعم الطحين والذي يعتبره خبراء الاقتصاد قراراً اصلاحياً واجتماعياً وامنياً يحافظ على قدرة الدولة في ديمومة تأمين دعم رغيف الخبز المدعوم.

لا جدال على ان الطريقة المتبعة حاليا في اسلوب دعم رغيف الخبز هي طريقة سيئة وفتحت شهية الفاسدين في القطاعين العام والخاص لابتزاز الدولة ونهب مقدرات الشعب، ولا شك ان الفساد في ادارة هذه العملية وتطبيقاتها اهدر الوف الملايين خلال السنوات العشر الفائتة ولم تعد عملية نهب الطحين وبيعه في السوق السوداء مقتصرة على اشخاص معينين بل تجاوزت هذه الظاهرة الوضع المسموح به واصبحت اكثر من نص قيمة الدعم تذهب لجيوب هؤلاء الفاسدين..

دولة الرئيس..

من خلال تجاربنا مع الحكومات على مر سني عمرنا ومن تجاربنا الواقعية فغالبا ما تقوم الحكومات بالغاء او تعديل طريقة ايصال الدعم لمستحقيه او تعديل قائمة المستفيدين من الدعم بحجج هدفها سوء نية الحكومات تجاه المواطنين والتدريج في القرارات للوصول الى الغاء الدعم نهائياً.

نحن كمواطنين سندعمك في موضوع تغيير اسلوب دعم الطحين الحالي ولكن بشرط ان يكون تغيير هذا الاسلوب ضمن قانون وليس قراراً بيد مجلس الوزراء بحيث نضمن ألا يتم تعديل القرار بجلسة مجلس وزراء لا لحكومتك ولا لحكومات قادمة، فقط كل ما نريده هو ضمانات بعدم السماح بتغيير القرار بمجرد ان يجتمع مجلس الوزراء.. والله الموفق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :