facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صراع الشرق والغرب ؟؟؟


د.وائل جمال ابو بقر
16-07-2013 12:23 AM

هنالك حاجة ماسة لإعادة صياغة مفهوم الوطنية العربية والاسلامية تحت قيادة فاعلة وعلى اسس وطنية لا مذهبية ولا طائفية هو جاء، وهذا الواقع المُرْ الذي تعيشة الامة وحالة التشرذم في شتى بقاع الوطن العربي ... والدروس كثيرة ولكن العبرة لمن يعتبر ... الا يعلم العالم العربي بان دول الاتحاد الاوروبي والبالغة (26) دولة شكلت اتحاد لحماية البلاد والعباد من امريكا والقوى العظمى الاخرى ... الا يعلم العالم العربي بأن استراتيجية امريكا العظمى وروسيا الاتحادية هي السيطرة وبالاتفاق المسبق على العالم العربي شعبا وارضا وكذلك أرساء قواعد الفتن وأشعال حروب طائفيه بدأت ملامحها سنه ... وشعيه ... أحرار ... قاعده ... والرابح الاكبر الغرب يا بشار سوريا .. ويا معمر ليبيا .... ويا مبارك مصر .... ويا ..

الان المعارك طاحنه ... شرسه ... طائفيه بكل ما في الكلمه من معنى وأمريكا وغيرها قادره على حسم المعارك خلال (48) ساعه والعسكر والمدنيين العرب يدركوا ذالك تماما ... ولكن الغرب مشغولا بالمخططات اللازمه لاعاده أعمار ليبيا واليمن وأخيرا سوريا بعد أن تصبح صحراء قاحله بالقريب العاجل !!! ومشغول أيضا بصفقات الاسلحه المتنوعه والتي تشغل الايدي العامله (البطاله)في تللك الدول لتحرق بها سواعد شباب الامه العربيه من شتى الاصول والمنابت ؟؟؟؟ والسؤال الذي يطرح نفسه مؤخرا لماذا اغراق مصر (ام الدنيا) بمليارات الدولارات فجأة وملايين الاشقاء في سوريا يموتون جوعا وعطشا ونقصا للادوية في شهر الخير والبركة والرحمة والمغفرة ؟؟؟ اتمنى كأي مواطن عربي بسيط تجرع سم استراتيجية امريكا السياسية والاقتصادية في الشرق الاوسط خصوصا !! ان يصحوا العرب من غفلتهم ولو لمرة واحدة والانطلاقة الاولى من اتحاد للدول العربية على غرار دول الاتحاد الاوروبي واستغلال الذهب الاسود والاصفر وخيرات البلاد العربية للعرب لا لناطحات السحاب والسفن العائمة والقصور الاوروبية والاندية الاجنبية ...

اصحوا ياعرب قبل فوات الاوان فعجلة الزمن تدور بسرعة والموت قادم على الجميع فلنجعل الاعمال قولا وفعلا تشهد لنا كما ذكر في الدين الحنيف "كنتم خير امة اخرجت للناس، تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر" رحم الله شهداء الامة في فلسطين وسوريا وكل دول العرب المسلمين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :