facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"روني - رونالدو – فابريجاس" كابوس ثلاثي يواجه مانشستر يونايتد


22-07-2013 01:36 AM

عمون - قالت صحيفة "الصن" البريطانية إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح تحت الحصار، بعد فشله حتى الآن في إبرام أي صفقات جديدة.

ولم ينجح المانيو في استقطاب أي لاعب جديد منذ نهاية الموسم الماضي، رغم المفاوضات التي يقوم بها مسئولو الفريق لضم الإسباني سيسك فابريجاس لاعب برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة في تقرير نشرته يوم الأحد إلى أن حامل لقب الدوري الإنجليزي، البرييمرليج، يواجه خطر رحيل مهاجمه واين روني بعد توتر العلاقات بينه وبين إدارة النادي من جهة، وتصريحات مدربه الجديد ديفيد مويس بأنه سيكون البديل الجاهز للمهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي، الذي توج بلقب هداف الدوري الموسم الماضي.

وقالت الصن: مانشستر يونايتد الآن محاصر وسط كابوس ثلاثي من تشيلسي وبرشلونة وريال مدريد.

وأضافت بقولها "رفع البلوز عرضهم لضم روني إلى 24 مليون جنيه إسترليني، 36 مليون دولار، في الوقت الذي يرفض فيه مسئولو البارسا فتح الباب أمام رحيل فابريجاس. والأسوأ أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أعلن أن رونالدو على وشك توقيع عقد جديد مع النادي الملكي، ليجهض حلم عودته مرة أخرى إلى أولد ترافورد".

وتابعت بقولها "دخل المانيو في صفقة فابريجاس بقوة وعرضوا على اللاعب مضاعفة راتبه الأسبوعي، إضافة إلى 35 مليون يورو يحصل عليها برشلونة، إلا أن العملاق الكتالوني يرفض بيع اللاعب حتى يتم التعاقد مع مدرب جديد خلفا لتيتو فيلانوفا، ووقتها يمكن للمدرب أن يحدد مصير فابريجاس".

وفي نفس الوقت فإن مسئولي توتنهام الإنجليزي لم يبدوا أي مرونة لبيع النجم الويلزي جاريث بيل، رغم العرض المغري الذي قدّمه المانيو ويبلغ 90 مليون يورو لضم الجناح الطائر، حيث أكد البرتغالي فيلاش بواش مدرب السبيرز أن بيل ليس للبيع بأي ثمن.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :