facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرعة بطولة درع الاتحاد لكرة الطاولة الخميس


24-07-2013 09:35 PM

عمون - تجرى بعد ظهر يوم غد الخميس قرعة بطولة درع الاتحاد لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة اعتبارا من 30 تموز الحالي في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب، وتقتصر فيها المشاركة لفئة الرجال على الأندية المصنفة في الدرجة الأولى فقط، وعلى كافة الاندية المنتسبة للاتحاد بالنسبة لفئة السيدات.
وحسب النظام الخاص لهذه البطولة والصادر عن اتحاد اللعبة، فإن منافسات بطولة الرجال تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وسيتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، حيث يتم وضع فريق الأرثوذكسي وبصفته حاملا للقب على رأس المجموعة الأولى، فيما سيتم وضع فريق المدينة وبصفته وصيفا للبطل على رأس المجموعة الثانية، بينما يتم توزيع الفرق الأحرى على المجموعتين حسب القرعة.
اما منافسات بطولة السيدات، فإنها تقام وفق نظام الدوري المجزأ من مرة واحدة، وذلك نظرا لقلة الفرق المشاركة فيها، حيث يحصل الفريق الحاصل على اعلى عدد من النقاط على المركز الأولى.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :