facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صندوق المرأة يطلق مبادرة "تمويل مهنتي"


31-08-2013 03:10 PM

عمون - أطلق صندوق المرأة، المؤسسة الرائدة في مجال التمويل الأصغر في الأردن، مبادرة منتج "تمويل مهنتي"، والذي يستهدف الطلبة في الكليات والمعاهد ومراكز التدريب المهني والأكاديميات, وذلك من اجل الحصول على دبلوم أو دورة تدريبية في مهنة معينة.

ويتميز تمويل مهنتي بسهولة الكفالات وإمكانية الحصول على التمويل خلال أيام بعد تقديم الطلب في احد فروع صندوق المرأة المنتشرة في محافظات المملكة كافة، إذ يساهم التمويل في تمكين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-40 عاما بغض النظر عن تحصيلهم العلمي من تعلم مهنة ما، والحصول على شهادة معتمدة من التعليم العالي.

وقالت نائب المدير العام للصندوق فاتنة أبو عقاب في بيان صحفي اليوم السبت إن إطلاق هذا المنتج جاء لتحقيق أهداف الصندوق الرامية لخدمة فئات مستهدفة جديدة، وضمن تسهيلات ومنتجات جديدة يقدمها الصندوق، حيث يطرح لأول مرة على مستوى التمويل الميكروي في الأردن ويستهدف فئة الشباب بشكل مباشر لدعمهم وتطوير مهاراتهم ومن ثم انخراطهم في سوق العمل. وأضافت ان الصندوق يعمل على تلبية احتياجات مستفيديه حيث نفذ عددا من الدراسات للخروج بمنتج يحقق الاستفادة الكاملة للفئة المستهدفة.

وتندرج هذه المبادرة الرائدة في مجالها ضمن استراتيجية الصندوق الهادفة إلى تنويع خدماته وفتح أبوابه لكافة الراغبين في الحصول على تمويل اذ يلبي هذا التمويل احتياجات الشباب لأنهم يشكلون أكثر من نصف المجتمع الأردني علما بأن تجربة التمويل الأصغر قد أثبتت عالميا أنها أداة فعالة في التشغيل الذاتي والحد من البطالة والفقر. يذكر أن الصندوق يعتبر أول مؤسسة تمويل أصغر في الاردن تطلق هذا المنتج لتقديم الدعم لفئة جديدة من فئات المجتمع وهم الشباب، ويوفر خدمات مالية وغير مالية مستدامة لصاحبات وأصحاب المشاريع الصغيرة من ذوي الدخل المحدود لتحسين المستوى المعيشي لهن ولأسرهن وتمكين المرأة اقتصاديا واجتماعيا.

ويخدم الصندوق أكثر من 90 ألف مستفيد، ومنح أكثر من 500 ألف تمويل بقيمة تفوق 200 مليون دينار أردني منذ انطلاقه من خلال فروعه المنتشرة في جميع محافظات المملكة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :