facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صرخة ألم من قلب موجوع


عريب الخطيب
31-08-2013 10:00 PM

صرخات تلو الاخرى سببت لقلوبنا صديدا بعد الالم .. فوجع القلوب صعب مداواته .. نضحك فيحسبونا قد ملكنا الدنيا يما فيها من سعاده ..لا يعلمون أن وراء ابتسامتنا أنين وألم ووجع وقهر وانهزام .. نعم انهزام لما يحدث .. ولكل شئ يحول حياتنا الى تعاسة .. يحولها الى حجرة ظلماء يجبرنا ان نعيش فيها بالاجبار..
أصبحنا نهرب من الواقع الى وسادتنا ربما نعيش السعادة فقط لبرهات قليله عن طريق حلم سيزول بمجرد استيقاظنا وتوقف كل شئ جميل عشناه فترة غفوتنا.

دعونا نتأمل قليلا بالاحداث التي تجري من قتل وحرب وظلم وتشرد بعدما كنا نعيش في امان .. لماذا سلبت منا حياة السلام.. هل استكثرها الزمن علينا؟؟

حال البلاد الاخرى كحالنا.. فقد كنا نحسد أنفسنا على ما نحن فيه مقارنة مع الشعوب الاخرى فهل أتى دورنا ؟ فقد كنا نشاهد غيرنا على شاشات التلفاز ونبكي ألما على مصابهم.. وكنا نتمنى لو نستطيع فعل اي شئ لاجلهم .. هل سيأتي اليوم الذي سيشاهدنا فيه الاخرين ويبكون كما بكينا ويصرخون كما صرخنا... لماذا؟؟ ... لماذا يقتل كل شئ جميل حولنا فجأه دون سابق انذار ؟

لماذا لا يتركنا الزمن ان نعيش لحظاته بكل امل وسعاده دون ان يقطعها علينا؟؟
ومن زاوية اخرى لماذا نتفاجأ بضعفنا بعدما كنا ننحت الصخر بأيدينا ؟؟ ضعف يجعلنا عاجزين عن الكلام او الحراك او حتى رفع أعيننا للتعبير ..

آآآآآه صرخة استذكرك بها أمي الغاليه فأنت بالنسبة لي كل الدنيا .. كفرحة الطفل الصغير عندما يرى أمه.. أجد نفسي لاهثة اليك بأنفاسي عندما أراك فأركض وكأنني وجدت ما فقدته .. فحتى انت أنهكتك الايام فجأة وأضعفتك
أحداثها.

فسلامي اليك غاليتي وأمد الله تعالى في عمرك لتبقي تاجا مرصعا أزين به رأسي.
لماذا لا تسكننا السعاده فترات طويله من الزمن .. لماذا يغيب كل شئ رائع حولنا دون عوده ... اليس غياب الشمس شئ مؤقت ؟ لقد أصبحنا ندور حول بعضنا نتخبط بلا وعي وادراك .. فصعب علينا ادراك اننا لسنا بأمان.
لكن مع كل تلك الصرخات وذاك الألم وهبات الوجع...لا بد أن يكون هناك أمل نتربص ببصيصه حتى نبقى على قيد الحياة .
حماك الله بلدي ومليكي وحماك الله يا أمي يا ثغري الباسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :