كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سليم المعاني يكتب: رسالة الى (أبو سياف)


03-09-2013 02:19 PM

اذكر يا ابن العم.. عندما كنت معتقلاً في السجن بالاردن.. كنت من الذين وقفوا الى جانبك.. ودافعت عنك.. وطالبت بالافراج عنك واطلاق سراحك من منطلق حرية الفكر التي كفلها الدستور.. وموقع عمون الالكتروني شاهد على ذلك.. وكلامي بكل تأكيد موثق في أرشيفه.


ابن العم..

تجمعني بك مدينتنا الفاضلة "معان".. وهي اقدس وأعز مكان في الدنيا عندنا بعد مدينتي الحرمين الشريفين (مكة المكرمة والمدينة المنورة) والقبلة الاولى (بيت المقدس) ومدينة خليل الرحمن.
وتجمعني بك اضافة الى رابطة الدم.. رابط العقيدة السمحاء..

فمن هذه المنطلقات (يا ابن العم) يتوجب عليً أن أكون لك ولكل الطيبين من الناصحين.. وان لم نتناصح.. وان لم افعل ذلك أشعر باثم كبير قد ارتكبته فقد أرشدنا نبينا الكريم الى أن (الدين النصيحة).. وقال عمر الفاروق رضي الله عنه.. (ويل لكم ان لم تقولوها.. وويل لنا ان لم نسمعها)
يا ابن العم..

ان صاروخ "توما هوك" أو "كروز" وأدوات الحرب الامريكية - الصهيونية - الاطلسية الغاشمة.. لن تفرق بين رأس الرئيس الاسد.. أو احد من جنوده.. وبين أي مواطن سوري أو الجيش الحر أو قوات النصرة..
تلك الصواريخ ستحصد أرواح الابرياء..

فكيف لمسلم تقي غيور يؤيد هذه الغطرسة والعربدة الهكسوسية المغولية الجديدة ويظن ان ان ألسنة اللهب ستفرق بين أحد ؟


ابن العم..

عندما واجه الاتحاد السوفياتي غزو هتلر استدعى ستالين كل الكوادر العسكرية بما فيها تلك التي كان ولاؤها للملكية السابقة للحكم الستاليني وخاطب جنرالا ملكيا تعرض لشتى ألوان العسف والهوان من ستالين وزبانيته.. قائلا : انت تختلف مع نظام الحكم لكنك لا تختلف مع وطنك.. ان بلادك تتعرض للغزو.. والامر متروك لك.. فما كان من الملكيين اعداء ستالين إلا ان حسموا الامر ووقفوا الى جانب بلادهم !!

ابن العم
ان تحالف الشيطان.. لا يرقبون فينا إلا.. ولا ذمة..
لتكن وقفتكم لله.. وانت ــ وانتم ــ ادرى منى بذلك..
اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد




  • 1 فؤاد الجمل 03-09-2013 | 02:26 PM

    سلمت يا استاذ سليم , الدين النصيحه

  • 2 احمد 03-09-2013 | 02:35 PM

    ليت اننا جميعا نتناصح ونسمع ونفكر وندرس ونحلل لما كنا بما نحن فيه آجرك الله وجزاك الله خيراً و

  • 3 كريشان 03-09-2013 | 02:50 PM

    لا تتعب حالك ايها الاعلامي الصادق والصدوق يا ابن الاردن البار والمعاني النزيه مع هذه النوعية من اتباع التيارات الاصولية المتطرفة الذين وجدوا مصلحتهم الوقوف بخندق اسرائيل واميركا والقوى الاستعمارية التي تسعى اليوم الانقضاض على مقدرات الامة العربية والاسلامية في مسعى لطمس قيمها وموروثها وحضارتها

  • 4 ابوخميس النهار الى الاستاذ سليم المعاني المحترم 03-09-2013 | 03:03 PM

    استاذ سليم كلامك منطقي 100% لكن مع احترامي لابن بلدك وتنظيمهم الذي صنعه الامريكان والسعوديه لمحاربة الروس في افغانستان لم ولم يتعلمو درسهم السابق عندما انتها دورهم تم محاربتهم اشد حرب من الذين صنعوهم والان اتو بهم لسوريا ليس نصرة الشعب السوري انما لتنفيذ المشروع الامريكي السعودي القطري لخدمة اسرائيل .. الم يشفع لهم زعيمهم بن لادن كيف قتل وكيف دفن .. بشار الاسد ليس نبيا لكن دخول كل هذه القوى الدوليه مره لتحقيق العداله ومره حرب سنيه شيعيه واخرها الكيماوي وكل العالم تعرف من ضرب الكيماوي سوريا تدمر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :