facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصناعة الاردنية و التهمة الجاهزة


19-01-2008 02:00 AM

يبدو ان بعض الاشقاء العرب باتوا يعتقدون ان اسهل طريقة للتضييق على الصناعة الاردنية هو وصمها بانها تتحالف مع شركات اسرائيلية ، حجة المتقاعس و الرافض لان يكون من هذا البلد العربي العروبي من يستطيع فعلا ان يكون متميزا و قادرا على ان يقتحم العالمية في منتج من منتجاته. فمن قصة ابريق الزيت الممتدة على مدار سنوات في موضوع تسجيل الادوية الاردنية في مصر ( بالرغم ان مستحضرات تنتجها الشقيقة مصر مسجلة و متداولة في الاردن منذ سنوات ) طلعت علينا بعض الصحف المصرية مؤخرا ان شركاتنا الدوائية هي شركات صهيونية ، كحجة لوقف اجراءات التسجيل و وكبح منافسة اعتقد جازما ان صناعتنا الرائدة قادرة عليها .

ناسية تلك الصحف او متجاهلة عن عمد ان الدواء الاردني و مدينة السلط تحديدا قلب اول شركة ادوية اردنية قد اختطت اسمها نحو العالمية منذ سنوات و سنوات، بينما كان غيرنا في هذا المحيط العربي يغط في سبات و يجتر بطولات خلت.

من منطق القول ان المعاملة بالمثل اساس في القضايا الاقتصادية ، و لا يجوز تحت اي ظرف ان يبقى الاردن و انجازاته و مؤسساته حيطا واطئا يقفز عليه و يتطاول كل من هب و دب.

الفعل مطلوب من كافة اجهزتنا الرسمية لكي تنتصر لهذا الوطن، و ان تحمي منجزاته بشغاف القلب و العمل الجاد، و ان تمنح مؤسساتنا الوطنية الدعم و المؤازرة لا بالكلام، و لكن ايضا باتخاذ اجراءات قانونية تمنع من يسعى ان يشوه صورة هذا الوطن ان يكون له موطيء قدم لدينا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :