facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الجاردنزيوقع إتفاقية مع شركة الخدمات الفنية للكمبيوتر(STS)


29-09-2013 05:53 PM

عمون - حرصاً من إدارة مستشفى الجاردنز على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتطورة وفق أعلى المعايير المتميزة، وايمانا بإمكانيات شركة الخدمات الفنية للكمبيوترٍSTS الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة للمشاريع الكبرى في المملكة والمنطقة، فقد قامت إدارة مستشفى الجاردنز بتوقيع اتفاقية شراء واعتماد شركة (STS) كمزوّد رئيسي لحلول قواعد البيانات التي تم تبنّي فيها تكنولوجيا (Oracle SUN) بالاضافة لتزويد المشروع ب 600 جهاز حاسوب مقدِّمةً أحدث الاجهزة من (Dell) على عدة مراحل, حيث تضمنت المرحلة الأولى من الاتفاقية تزويد المستشفى ب180 جهاز حاسوب، وذلك بقيمة استثمار تعدت النصف المليون دينار.

هذا وستقوم شركة STSبتوريد وتركيب وتشغيل البنية التحتية لمنظومة قواعد البيانات، كما وستوفر التدريب والدعم التقني للكوادر المتخصصة في المستشفى لتمكينها من إدارة واستمرارية هذه الأنظمة والأجهزة المتطورة.
وقد قامت شركةSTS بتزويد هذه التكنولوجيا للعديد من المشاريع و خصوصا للقطاع الصحي وقطاع المستشفيات وتقديم حلول متكاملة في هذا المجال بالاعتماد على نخبة من الخبراء الذين قاموا بتنفيذ مشاريع كبرى مماثلة في الأردن والمنطقة.

من جهته، اكد الدكتور ثائر أبو حميدان نائب المدير العام لمستشفى الجاردنز على ان هذه الاتفاقية تجسد الروح التعاونية المتكاملة بين المستشفى و شركة STSالتي ستساهم في خدمة اهداف المستشفى بحفظ المعلومات السرية وزيادة كفاءة الموظف بالتعامل مع هذه التقنية للمرضى وزوار المستشفى.

و أكد مدير القطاع الصحي و التعليمي في شركة STS السيد سعيد صلاح سعي الشركة المتواصل لتوفير حلول من الدرجة الأولى لمساعدة المؤسسات في مختلف المجالات للارتقاء بأعمالهم وتحسين الأداء في مكان العمل ، لتمكينهم من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من استثماراتهم التجارية.

نبذة عن شركةSTS:

منذ تأسيسها عام 1989، ساهمت شركة STS بشكل فعال بتطوير وتنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات. ويوجد لشركة STS فروعً في الأردن، والإمارات العربية المتحدة، و فلسطين، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، بالإضافة إلى موزعين في معظم دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما فيهم العراق، مصر، لبنان، قطر، عُمان. كما تتمتع الشركة بشراكات مع شركات عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات أمثالDELL ،Microsoft ، IBM، Oracle Sun، CISCO ،Paynet،Verifone, Hypercom،.Corningوتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 900 شركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موزعة بشكل رئيسي في قطاعات الخدمات المالية، والاتصالات، والقطاعات الحكوميةوالصحية والتعليمية.





  • 1 يوسف 29-09-2013 | 06:28 PM

    اين يقع مستشفى الجاردنز


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :