facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رينج روڤر إيڤوك 2014 تتألق بتصميمها ومميزاتها على الطرقات الوعرة


10-10-2013 04:19 PM

عمون -استقبلت "لاند روڤر" عدداً من أبرز سفراء علامتها من أوروبا والشرق الأوسط للمشاركة في معرض فرانكفورت للسيارات، حيث خصصت لهم سيارات رينج روڤر إيڤوك 2014 مع سائقين لنقلهم من المطار إلى المعرض. وشهد الضيوف خلال الطريق رحلة درامية لم تكن متوقعة على الإطلاق، حيث تم وضع كاميرا خفية داخل كل سيارة لتسجيل ردود أفعالهم عندما خرجت السيارات عن الطريق السريع لتسلك مساراً مختصراً وعراً جداً دون إعلامهم بذلك.

ولم يعلم الضيوف أن ذلك كان جزءاً من خطة تهدف إلى إظهار القليل من القدرات الحقيقية التي تتمتع بها رينج روڤر إيڤوك على كافة التضاريس. وانطوى الطريق المختصر على سلسلة من المخاطر لا يمكن للسيارات الفاخرة أو سيارات التاكسي العادية خوضها، بما في ذلك المنعطفات الجانبية والمنحدرات الحادة والأسطح الرخوة، فضلاً عن منصات هرمية كانت من بين التحديات التي خاضتها رينج روڤر إيڤوك من الفئة القياسية لعام 2014 والمتوفرة في صالات العرض.

وبهذه المناسبة قال جون إدواردز، المدير العالمي لعلامة لاند روڤر: "يتشارك سفراء علامتنا التجارية روح المغامرة التي تتمتع بها "لاند روڤر"، ولكن لم يكن أحد منهم مستعداً لما سيشهده من مفاجآت على الطريق أثناء القيادة عبر فرانكفورت. لقد استمتعنا كثيراً في إعداد اللقطات، واستطعنا بنفس الوقت إثبات أن رينج روڤر إيڤوك هي أكثر من مجرد كونها إحدى السيارات الأكثر عصرية في العالم، بل إنها سيارة لاند روڤر حقيقية تتمتع بمزايا التحكم والأداء الأسطورية التي تشتهر بها علامتنا."

ومن جانبه، قال السيد أمجد سعيد، المدير العام في شركة "المحمودية موتورز"- الموزع الحصري للعلامات التجارية "جاكوار" و"لاند روڤر" في المملكة: "تجسد الرحلة المفاجئة في شوارع فرانكفورت حقيقة العلامة التجارية "لاند روفر"، كما كانت طريقة رائعة ومبتكرة لإظهار قدرات سيارة "إيڤوك". نتطلع لطرح سيارة رينج روڤر إيڤوك 2014 لعملائنا في الأردن لنتيح لهم فرصة تجربة مغامرة شيقة على الطرقات والتي تجمع بين الأداء العالي والتصميم الانسيابي."

وتضم سيارة رينج روڤر إيڤوك المحسنة ناقل الحركة الأتوماتيكي ZF-9HP، والذي يعد أول ناقل حركة بتسع سرعات في العالم للسيارات العادية. ومع اتساع نطاق المعدلات والكفاءة المحسنة، يسهم ناقل الحركة في تحسين الكفاءة الاقتصادية وخفض الانبعاثات وتعزيز الأداء إضافة إلى توفير راحة أكبر.

كما يعمل نظام الدفع النشط Active Driveline، والذي يعد أول نظام دفع رباعي متوفر حسب الطلب، على تعزيز خفة الحركة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود من خلال العمل في العجلات الأمامية فقط.

ويقوم النظام الجديد بمراقبة ديناميكية السيارة ويعيد تلقائياً الاتصال بنظام الدفع الرباعي (خلال 300 جزء من الثانية) عند الحاجة إلى ذلك.

إضافة لما سبق، تم تعزيز القدرات المساعدة للسائق في رينج روڤر إيڤوك 2014 بشكل كبير من خلال تضمينها العديد من الميزات.

وتم دمج جميع المقاطع المصوّرة في فيديو واحد وُضع هذا الأسبوع على قنوات لاند روڤر الاجتماعية، والموقع الإلكتروني العالمي للعلامة، وموقع رينج روڤر إيڤوك الإلكتروني، مع تخصيص نسخ للأسواق في الدول التي ينتمي إليها السفراء. ويعرض الفيديو سيارة رينج روڤر إيڤوك أثناء الحركة بالإضافة إلى الدهشة التي اعتلت وجوه الركاب، وذلك تحت عنوان "هناك أكثر من طريقة لتعبر المدينة".

وبالإضافة إلى إضفاء روح المتعة والمرح، هدفت التجربة إلى إيصال رسالة جادة تشير إلى أن رينج روڤر إيڤوك تجمع التصميم العالمي مع جودة الأداء على كافة التضاريس والتي تقع في صميم جميع سيارات لاند روڤر.

وقد شملت قائمة سفراء لاند روڤر المحظوظين بالقيام بجولة خاصة في المدينة كلاً من الممثل الألماني كوستيا أولمان، ونجم الاستعراضات الجوية الطيار النمساوي هانس آرتش، وخبير المشروبات الإيطالي تيو موسو، ومخرج الأفلام الإماراتي علي مصطفى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :