facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاذاعة الاردنية تفوز بجائزة التوعية بسرطان الثدي كأفضل برنامج اذاعي


10-10-2013 06:20 PM

فازت الاذاعة الاردنية بجائزة افضل برنامج اذاعي في مسابقة التناول الاعلامي للتوعية بسرطان الثدي من خلال برنامج " ادم و حوا ... كلنا معك "

وسلمت الاميرة غيداء طلال رئيسة هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان الجائزة للزميلة روان سليمان المعاني وذلك عن برنامج " ادم و حوا ... كلنا معك " الذي تم اعداده وتقديمه مع الزميل الاعلامي حسام المناصير في احتفال اقيم مساء الاربعاء .

واكدت سموها على اهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وضرورة اجراء الفحوصات الاولية المنتظمة التي تساهم بشكل كبير في الوقاية و المعالجة .

يشار الى ان البرنامج الاردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة و دعم مركز الحسين للسرطان و يعنى بتحسين الخدمة المقدمة للسيدات وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي .


هذا وتعمل الاذاعة الاردنية باستمرار على تطوير برامجها لتلامس اكبر شريحة ممكنة من المواطنين بالاضافة الى فتح باب الحوار و النقاش مع كافة الاطياف و التوجهات السياسية و الاجتماعية الموجودة في الاردن .





  • 1 ابتهال العرموطي 14-10-2013 | 12:11 AM

    مبارك للاذاعة الاردنية نجاحها وللصحفية الاعلامية المثابرة دوماً روان المعاني مع كل الحب والتقدير

  • 2 منى المساعيد 17-10-2013 | 09:07 PM

    نعتذر....


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :