facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمريكية نياد /64 عاما/ تسبح لمدة 48 ساعة لدعم ضحايا ساندي


11-10-2013 09:35 AM

عمون - (د ب أ)- أنهت السباحة الأمريكية ديانا نياد /64 عاما/ 48 ساعة من السباحة في نيويورك اليوم الخميس، بعد خمسة أسابيع من قطع مسافة 177 كيلومتر سباحة من كوبا إلى فلوريدا.

وقال أحد مشجعي نياد عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر "لقد فعلتها لقد نجحت" ، بعد أن خرجت من حمام سباحة صنع خصيصا لها، حيث يبلغ طوله 37 مترا وبه 160 ألف لتر من المياه وضع في هارلد سكوير بمانهاتن بنيويورك.

وتشارك نياد في ماراثون السباحة من أجل جمع الأموال لصالح المتضررين من إعصار "ساندي" الذي ضرب البلاد العام الماضي.

وجمعت نياد حتى الآن أكثر من 100 الف دولار لصالح ضحايا إعصار ساندي.

وقالت نياد عبر الموقع الالكتروني المساند لجولتها "من الطبيعي إظهار المساندة والشفقة لضحايا الكوارث الطبيعية خلال وقت المأساة، إن ذلك يتساوى في الأهمية مع إظهار الصلابة لهؤلاء الذين مازالوا يعملون على إصلاح حياتهم بعد نحو عام مضى".

وأصبحت نياد أول شخص يسبح من كوبا حتى ولاية فلوريدا الأمريكية دون قفص حماية من أسماك القرش ، في الرحلة التي استمرت لأكثر من 53 ساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :