facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بإطلاق GALAXY Note3 و GALAXY Gear


29-10-2013 03:18 PM

عمون -أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة الرائدة عالمياً في التقنيات الرقمية والتقارب الرقمي، احتفالاً بمناسبة إطلاق هاتفها الذكي الأحدث GALAXY Note 3 وساعتها الذكية GALAXY Gear في الأردن في فعالية أقيمت في The Dome.

وقدمت الحفل الإعلامية الأردنية حلا يغمور، حيث أعلنت عن بدء الفعاليات الاحتفالية وتقديم الفقرات الفنية الممتعة والشيقة والتي اتسمت بتجسيد خصائص هاتف GALAXY Note 3 و GALAXY Gear، لحضور تجاوز الآلاف من المدعوين والذين استمتعوا بوقتهم وحظوا بفرصة التعرف على الجهاز عن قرب، عدا عن الفرصة بربح هاتف GALAXY Note 3.

فيما أهدت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عشرة أجهزة GALAXY Note 3 الذكية للحاضرين، وذلك من خلال العديد من السحوبات على أرقام الحضور، حيث قام بتسليم الأجهزة كل من السيد دانييل لي، مدير وحدة الهواتف الخلوية والتصوير الرقمي في سامسونج الكترونيكس، السيد معتصم شحادة، رئيس وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج الكترونيكس، والسيد فادي برانسي نائب المدير التنفيذي لشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج الكترونيكس في الأردن.

ورحب السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالحضور بكلمته قائلاً: "أنني سعيد بلقاء هذا الجمع الكبير الذي لبى دعوتنا ليشاركنا الاحتفال بإطلاق أحدث ابتكاراتنا الرائدة، هاتف GALAXY Note 3 وساعة سامسونج GALAXY Gear ، فهذه الابتكارات تبقينا على اتصال وتعمل على إضافة التكامل على مهام حياتنا اليومية" وأضاف "لقد أكدت سامسونج الكترونيكس على ريادتها في سوق الهواتف الذكية من خلال التزامنا المستمر بالبحث والتطوير بإطلاق هاتف Note الأول والذي عمل على إرساء معايير الهواتف الذكية ذات الشاشة الكبيرة والآن يأتي Note 3 بميزاته المتقدمة وأداءه القوي ليلبي احتياجات المستهلكين".

واستمتع الحضور بالفقرات الترفيهية والتي تضمنت عروضاً لربوتات LED الراقصة والعروض النارية بالإضافة إلى فقرة غنائية قدمتها فرقة جدل وعرض الفيديو الخاص الذي تم تحضيره بالتعاون مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي.

فيما استطاعوا أن يختبروا خصائص كل من GALAXY Note 3 وGALAXY Gear من خلال الجناح المخصص لكل خاصية فريدة يقدمها كل من الهاتف والساعة لتقدم التكامل لحياة المستخدم في مهامه اليومية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :