facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرع عمان يتدخل بتكفيل أحد معلميها

01-11-2013 04:37 PM

عمون - استنكرت نقابة المعلمين الاردنيين توقيف أحد اعضاء الهيئة العامة من مكان عمله بأحد مدارس منطقة طارق في عمان أمس. وقام فرع عمان بالتواصل مع المركز الأمني على الفور لتكفيل المعلم وتم الإفراج عنه.

وفي التفاصيل تقدم ولي امر أحد الطلبة بشكوى على المعلم في المركز الأمني بتهمة الاعتداء بالضرب على ابنه، ما أدى لتوقيف المعلم من مدرسته.

وبادرت ادارة المدرسة بالاتصال بأعضاء من فرع عمان وتحرك مجموعة من الزملاء يمثلهم الدكتور محمد العبادي والأساتذة رياض اسماعيل و حامد حمدان وقاموا بتكفيل المعلم.

وتهيب النقابة بكافة الزملاء بعدم التواني بالاتصال بها في حال وقوعهم بأية مشاكل خاصة المتعلقة بالتوقيف من قبل رجال الأمن.

ووعدت مديرة الأمن العام بمتابعة القضية بعد اتصال النقابة بقسم العلاقات العامة والإعلام

يذكر أن وزارة التربية والتعليم عممت على جميع مدير التربية في المملكة كتاب يدعوهم للتنسيق مع مديريات الشرطة والمركز الأمنية عند استدعاء أي معلم مطلوب في قضية ما لدى أي جهة أمنية أو قضائية بطريقة تحفظ هيبة المعلم، دون اللجوء لاصطحابه من قبل قوات الأمن من داخل المدرسة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :