facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المحللين الماليين تطلق المسابقة السنوية للبحث العلمي لعام 2013 بالتعاون مع " البوتاس"


10-11-2013 07:08 PM

عمون- أطلقت جمعية المحللين الماليين الأردنية، والتابعة لجمعية المحللين الماليين العالمية، مسابقتها السنوية للبحث العلمي لطلاب الجامعات وذلك بالتعاون مع شركة البوتاس العربية التي اختيرت للسنة الثانية على التوالي لتكون موضوع البحث الذي تعده الفرق المتنافسة من طلاب الجامعات.

وتقوم الفرق المتنافسة والتي يمثل كل منها إحدى الجامعات الأردنية بإعداد تحليل مالي عن شركة مساهمة عامة، وتختار الجمعية الفريق الفائز في المسابقة المحلية لينتقل إلى المسابقة الإقليمية والتي ستجري في ميلانو في إيطاليا، ثم ينتقل الفائز في المسابقة الإقليمية إلى المسابقة العالمية التي ستجري في العام المقبل 2014.

وبهذه المناسبة قدم المراقب المالي لشركة البوتاس العربية السيد محمد الرازم لفرق الطلاب المتنافسة عرضاً تقديمياً عن شركة البوتاس العربية، ليعطيهم الخلفية التي ينطلقوا منها في أبحاثهم. وتحرص شركة البوتاس العربية على دعم هذه المسابقة كل عام لإعطاء طلاب الجامعات في الإختصاصات اللإقتصادية والمالية فرصة لإكتساب خبرة عملية تعزز تأهيلهم للدخول في سوق العمل بعد تخرجهم، وصولاً إلى هدف مطابقة مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :