facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جائزة الدوحة العالمية لحوار الأديان 2014


11-11-2013 11:47 AM

عمون - أعلن مركز الدوحة الدولي لحوار الاديان عن فتح باب الترشح "لجائزة الدوحة العالمية لحوار الاديان 2014م" تحت عنوان " أفضل مشروع شبابي لتعزيز قيم الحوار" وسيتم الاعلان عن الفائز بها في مؤتمر الدوحة الحادي عشر لحوار الاديان الذي تقرر عقده في الدوحة خلال الفترة من 23-25 مارس 2014.

وطلب المركز من الراغبين من المؤسسات والمهتمين بالترشح للجائزة زيارة موقعها الالكتروني التالي للإطلاع على شروط الترشح وتعبئة طلب الترشيح، علما ان آخر موعد لقبول الترشح للجائزة هو 31 ديسمبر 2013م.





  • 1 عمر جرادات 30-12-2013 | 03:57 PM

    لقد اطلعت على الأفكار المطروحه في مشروع المسابقه من قبل السيد احمد محمد ملحم وقد شدتني تلك الأفكار لما فيها من حب للانسانيه ورغبه صادقه في أن تكون الحياة على هذه الأرض وبوجود هذه الأديان السماويه السمحه حياه حب وتسامح بعيده عن البغض والعداء وماشدني هو الميل الى الحوار بدل القتال في جميع النزاعات لتقريب وجهات النظر في جميع المجالات . وشهادة حق في السيد احمد محمد ملحم أنه من اذكى الشباب وصاحب رأي ورؤية ثاقبة وشخصية محترمة وأني أرى به وبمن مثله من الشباب أمل هذه الأمه .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :